كرة القدم اللاتينيةمباريات اليوم

تمريرات ميسي القاتلة تقود ميامي لهزيمة سينسيناتي والتأهل لنهائي كأس لامار هانت

ترشح نادي إنتر ميامي إلى نهائي كأس أميركا المفتوحة 2023، كأس لامار هانت، على حساب مضيفه سينسيناتي، في المباراة التي جرت أطوارها صباح اليوم الخميس 24-8-2023 على ملعب TQL بولاية أوهايو.

تأخر رفاق ليونيل ميسي بهدف دون رد خلال الشوط الأول، وزاد الوضع تعقيداً مطلع الشوط الثاني بتلقيهم لهدف ثان حمل توقيع براندون فاسكيز.

لكن ميسي رفض الاستسلام بتلك السهولة، وأرشد زملاءه لتحقيق التعادل عن طريق تقديم تمريرات حاسمة للاعب الكولومبي ليوناردو كامبانا الذي تكفل بتسجيل هدفي التعادل بالرأس بعد تلقيه كرات عرضية نموذجية من أسطورة برشلونة.

وفي الشوط الإضافي الأول أحرز جوزيف مارتينيز هدف تقدم إنتر ميامي 2/3 وسط صدمة جمهور النادي المحلي.

وبعد سلسلة من المحاولات الجادة، نجح فريق سينسيناتي في تعديل النتيجة 3/2 بواسطة اللاعب الياباني يايو كوبو في الدقيقة 114.

واستمر التعادل في ركلات الجزاء 4/4، حتى أهدر لاعب سينسيناتي الركلة الخامسة بتصد رائع من حارس المرمى، ليستغل ميامي الفرصة ويسجل الركلة الخامسة بنجاح عن طريق اللاعب الشاب بنجامين.

جاء هذا التأهل المثير لإنتر ميامي بعد أيام قليلة من التتويج التاريخي للفريق بلقب كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى على حساب ناشفيل بفارق ركلات الترجيح.

وفي نصف النهائي الآخر لبطولة كأس لامار هانت يواجه فريق هيوستن دينامو نظيره ريال سالت ليك وتنطلق المباراة مباشرة بعد مواجهة انتر ميامي وسينسيناتي.

وتأهل انتر ميامي لنصف نهائي كأس لامار هانت بعد فوزه على فريق برمنغهام ليجيون بهدف دون مقابل، في المقابل ترشح فريق سينسيناتي لهذا الدور عقب تغلبه على نيويورك ريد بولز بنتيجة (2-1).

يذكر ان فريق انتر ميامي كان قد تأسس قبل 5 سنوات بدفع كبير من نجم الكرة الإنجليزية السابق (ديفيد بيكهام)، في قاع ترتيب الدوري الأميركي لكرة القدم عندما انضم ميسي إلى صفوفه الشهر الماضي، نجح بتحويله إلى فريق فائز بعد سلسلة من الانتصارات في كأس الرابطتين.

مقالات ذات صلة