الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

بعشرة لاعبين.. ارسنال يصطاد نسور كريستال بالاس في ختام الجولة الثانية

اصطاد فريق المدفعجية “أرسنال” فريق نسور كريستال بالاس على ملعب سيلهورست بارك بهزيمته بهدف دون رد في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي ضمن مباريات اليوم الاثنين 21 أغسطس.

وفاز أرسنال بصعوبة رغم النقص العددي الذي تعرض له، حيث أكمل آخر 30 دقيقة بـ 10 لاعبين، بعد طرد مدافعه الدولي الياباني تيكاهيرو تومياسو بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 69.

بدأت مباراة آرسنال وكريستال بالاس في العاصمة الإنجليزية لندن عند الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسعودية. الساعة 20:00 بتوقيت GMT، وشهد شوطها الأول سيطرة ميدانية كبيرة من أرسنال وضياع أكثر من فرصة.

في الشوط الثاني، وعند الدقيقة 54، تحصل المهاجم الإنجليزي إدوارد نيكيتياه على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من حارس كريستال بالاس سام جونستون، نفذها أوديغارد بنجاح، ليقود المدفعجية للفوز بهذا الهدف.

أرسنال بخطى ثابتة في الافتتاح

فاز أرسنال في الجولة الأولى من البريميرلييغ موسم 2024/2023 على نوتنغهام فورست 1/2 في اللقاء الذي استضافه ملعب الإمارات شمال لندن، بينما فاز كريستال بالاس خارج قواعده بهدف دون رد على العائد لدوري الأضواء شيفيلد يونايتد.

وبهذه النتيجة يتشارك أرسنال في الصدارة مع برايتون الأول ومان سيتي الثاني، ولا تفصله عنهما سوى فارق الأهداف فقط.

شهدت آخر مواجهة بين أرسنال وكريستال بالاس، فوز المدفعجية بنتيجة 4-1 على الفريق الملقب بالنسور الزرقاء، وهو الفوز الثالث في آخر 5 مواجهات بين الفريقين بالفترة من 2021 إلى 2023، مقابل فوز وحيد لكريستال بالاس فضلاً عن تعادل بنتيجة 2-2 في أكتوبر 2021.

وفي آخر 10 مباريات جمعتهما في الدوري الإنجليزي بالفترة من 2018 حتى الآن، فاز آرسنال 3 مرات مقابل فوزين لكريستال بالاس، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.