الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

الوحدات يتجهز لكلاسيكو الأردن بفوز ثمين على مغير السرحان

تجهز الوحدات لكلاسيكو الاردن بفوز ثمين على مضيفه مغير السرحان بهدف دون رد، اليوم الاحد 20 أغسطس 2023، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الاردني للمحترفين لكرة القدم، على ملعب الامير محمد بمدينة الزرقاء.

ويدين الوحدات للفضل للاعب (أنس العوضات) الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة 34 بمتابعة نموذجية لتسديدة (مهند محمود أبو طه).

بهذا الانتصار رفع الوحدات رصيده الى 7 نقاط وتقدم الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاردني للمحترفين، خلف كلاً من الحسين والفيصلي بفارق نقطتين.

في المقابل، تكبد مغير السرحان الهزيمة الثانية في المسابقة وظل في المركز الحادي عشر (قبل الاخير) بنقطة واحدة.

ويلتقي الوحدات والفيصلي في كلاسيكو الدوري الاردني بالجولة الرابعة يوم الجمعة المقبل الموافق 25 اغسطس، على ستاد عمان الدولي الساعة التاسعة والنصف.

ودخل الوحدات مباراة اليوم بتشكيل مكون من: الفاخوري – شلباية – صغير – دانيال – كردغلي – شوكت – ابو الجزر – العوضات – ابو طه – صالح – هنري.

بدأ الوحدات مشواره في الدوري الاردني موسم 2023-24 على ملعبه بانتصار متأخر أمام الاهلي بهدف دون رد سجله اللاعب (محمد عبد المطلب) في الدقيقة 78.

وفي الجولة الثانية من منافسات الدوري تعادل (2-2) مع الجليل بعد ان كان متقدماً في نتيجة المباراة بهدفين خلال الشوط الاول على استاد عمان الدولي.

ومنذ أيام قليلة ودع الوحدات منافسات دوري أبطال آسيا من الدور التمهيدي بعد الخسارة القاسية امام شباب الاهلي دبي بثلاثية نظيفة على ستاد راشد بدبي.

الوحدات الاردني
الوحدات الاردني

في الجهة المقابلة، كان يبحث فريق مغير السرحان عن الانتصار الاول في الدوري الاردني، بعد خسارته في الجولة الاولى امام الرمثا (صفر-2)، ثم التعادل مع معان (1-1).

يذكر ان الوحدات لم يعرف طعم الهزيمة أمام مغير السرحان حيث حقق انتصارين وتعادل في مباراة كانت الاخيرة بينهما ضمن منافسات درع المئوية الاردني الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة