الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

الفيصلي يجتاح معان برباعية ويتابع تصدره للدوري الأردني بتسع نقاط

تابع نادي الفيصلي الأردني تصدره لجدول ترتيب الدوري المحلي للجولة الثالثة على التوالي، عقب فوزه العريض على معان بنتيجة 4-1 في إحدى مباريات اليوم الجمعة بالجولة الثالثة.

بدأت مباراة الفيصلي ضد معان في الدوري الأردني للمحترفين، مساء الجمعة 18-8-2023، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت GMT، الساعة 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وأقيمت على استاد عمان الدولي في العاصمة الأردنية.

ولم يستغرق الفيصلي أكثر من 15 دقيقة ليسجل هدف التقدم بمتابعة مثالية للاعبه عارف الحاج من داخل منطقة الجزاء، بعد تسديدة عادية من خارج منطقة الجزاء سقطت من يد حارس المرمى بشكل غريب ليستغل الحاج الفرصة.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاف اللاعب أمين الشناينة الهدف الثالث للفيصلي عند الدقيقة 42، إثر ركلة جزاء.

بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني نجح فريق معان من تقليص الفارق ل 2-1 بهدف سجله اللاعب أمية المعايطة.

لكن الزوار لم يستغلوا العودة إلى أجواء اللقاء بفقدان الكرة بسهولة لتستقبل شباكهم هدفاً ثالثاً في الدقيقة 52 عن طريق خالد زكريا.

وقبل انتهاء الشوط الثاني والمباراة بدقيقتين فقط، أحرز اللاعب نزار محمود الرشدان الهدف الرابع للفيصلي لينتهي اللقاء على نتيجة 1/4.

الفيصلي والفوز الثالث توالياً

دخل نادي الفيصلي مباراة اليوم بطموح مواصلة الابتعاد في صدارة جدول ترتيب الدوري الأردني، ليحصد نقطته الـ 9 من ثلاث انتصارات على أندية السلط والرمثا ومعان.

ويبتعد معان عن الفيصلي بفارق 7 نقاط حيث تراجع الفريق الزائر إلى المركز الثامن بعد أول جولتين بسبب تعرضه للتعادل أمام الجليل ومغير السرحان.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الفريقين بالتعادل السلبي يوم 14 يوليو الماضي ضمن بطولة درع الاتحاد الأردني، بينما انتهى آخر لقاء في الدوري الأردني بفوز الفيصلي 5-0 يوم الثاني من سبتمبر 2022، مع الإشارة إلى تعادلهما 3-3 في آخر لقاء استضافه معان في يوليو 2022.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلي ضد معان

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة