أخبار كأس العالممباريات اليوم

كرة يد.. كرواتيا تحرم مصر من المركز الثالث في كأس العالم تحت 19 سنة

حرم المنتخب الكرواتي نظيره المصري من الميدالية البرونزية في كأس العالم تحت 19 سنة، بعد أن هزمه بفارق هدفين في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 39-37 خلال الأشواط الإضافية.

انتهى الشوط الأول بتقدم كرواتيا بفارق هدف واحد بنتيجة 18-17 ليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني الذي شهد تفوق ملحوظ من المنتخب المصري لا سيما في النواحي الدفاعية ليُنهيه لصالحه بنتيجة 13-12 في الدقائق الثلاث الأخيرة.

وتسببت الانتفاضة المصرية خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني في انتهاء المباراة بالتعادل 30-30 لتتحول المنافسة بين الفريقين إلى أشواط إضافية.

ونجح المنتخب الكرواتي في تسجيل 9 أهداف في الوقت الإضافي مقابل 7 أهداف لمصر، لينتهي اللقاء بحسم أصحاب الضيافة للميدالية البرونزية لصالحهم بنتيجة 39-37.

بدأت مباراة مصر ضد كرواتيا في تمام الساعة 18:30 (السادسة والنصف) مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، 16:30 بتوقيت غرينيتش GMT.

ونقلت المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الأولى بصوت المعلق الرياضي المتخصص في كرة اليد “خالد خيري”.

مشوار مصر ضد كرواتيا

خسر منتخب كرواتيا – أصحاب الضيافة – مباراة نصف النهائي أمام إسبانيا بنتيجة 37-29، لينتقل إلى لعب مباراة تحديد المركز الثالث.

كرة يد.. كرواتيا تحرم مصر من المركز الثالث في كأس العالم تحت 19 سنة
كرة يد.. كرواتيا تحرم مصر من المركز الثالث في كأس العالم تحت 19 سنة

وسيلتقي المنتخب الكرواتي لكرة اليد بنظيره المصري في مباراة تحديد المركز الثالث، بعدما سقط الفراعنة أمام الدنمارك بنتيجة 39-35 في نصف النهائي الآخر.

ولم يلتق منتخب مصر بمنتخب كرواتيا في أي مناسبة في فئة تحت 19 عاماً، سواء ودية أو رسمية.

مصر 37-39 كرواتيا

انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (30-30)

كأس العالم لكرة اليد تحت 19 سنة – تحديد المركز الثالث

البطولة مقامة على الأراضي الكرواتية

انتهت

مقالات ذات صلة