المحترفين العرب

على معلول على انستجرام: موسم تاريخى لا ينسى مع الأهلي وجماهيره

حرص لاعب منتخب تونس ونجم الأهلي المصري علي معلول على توجيه رسالة لجماهير القلعة الحمراء للمرة الثانية عقب نهاية الموسم الحالي، وكتب معلول عبر حسابه على إنستجرام: “موسم تاريخي آخر للنادي الاهلي العظيم.. بدأنا الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها”؟

وتابع معلول: “الجميع كانوا على قدر المسئولية والجميع بذل اقصى ما لديهم من اجل التتويج بالبطولات واسعاد جماهير النادي الاهلي العظيم.. موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وأمل ان نحقق تلك الانجازات مرة أخرى”.

على معلول على انستجرام: موسم تاريخى لا ينسى مع الأهلي وجماهيره
على معلول على انستجرام: موسم تاريخى لا ينسى مع الأهلي وجماهيره

وقد سافر علي معلول إلى تونس لقضاء أجازة نهاية الموسم التي حصل عليها الأهلي قبل بدء التحضير للموسم الجديد عقب نهاية مباراة فريقه ضد المصري في كأس مصر.

أخبار صفقات الأهلي لصيف ٢٠٢٣ حتى الآن

وينشغل مسئولو النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في مناقشة مُقترحًا تم طرحه في الساعات الماضية حول إمكانية الاكتفاء بصلاح محسن العائد للفريق من تجربة إعارة بنادي سيراميكا لتدعيم الهجوم وعدم ضم مهاجمين أخرين رغم فشل صفقة البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية بنسبة كبيرة.

وكان الأهلي قاب قوسين أو أدنى من ضم سوزا خاصة بعدما أبدى المدرب السويسري قناعة تامة بضم المهاجم البرازيلي وبعدما رحب الأخير باللعب للأهلي ، لكن تراجع النادي الكوري بشأن إتفاقه مع الأهلي أكثر من مرة أعاد المفاوضات إلى نقطة الصفر وجعل الصفقة تواجه الفشل بنسبة شبه مؤكدة.

وطرح البعض في الأهلي الاكتفاء بصلاح محسن وبقاء محمد شريف بعد رفض العرض التركي لشرائه بسبب قيمته المالية الضعيفة للغاية مع تواجد محمود كهربا ، ويرى أصحاب هذا الرأي أن الثلاثي ، صلاح محسن وشريف وكهربا قادر على قيادة هجوم الأهلي على أن يتم التعاقد مع مهاجم أجنبي في يناير المقبل وقتها سيكون من السهل ضم سوزا لأن عقده مع ناديه الكوري ينتهي في ديسمبر المقبل ويحق له التوقيع لي نادً في يناير مجاناً.

مقالات ذات صلة