الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

غياب الاهداف.. نتيجة مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية في اليابان

تعرف على نتيجة مباراة النصر السعودي وباريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة ودية تحضيرية باليابان، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023.

غابت الاهداف عن قمة النصر وباريس سان جيرمان في اليابان على ملعب ناغاي بمدينة أوساكا، ضمن الجولة التحضيرية للفريقين استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو تشكيلة النصر الاساسية ولعب بجانب كل من سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو، جيسلان كونان، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، أيمن يحيى، عبدالرحمن غريب بالإضافة للحارس نواف العقيدي.

بينما لم يشارك النجم البرازيلي نيمار مع باريس لعدم الجاهزية، وبدأ المدرب لويس إنريكي بالتشكيلة التالية : دوناروما، أشرف حكيمي، لوكاس هيرنانديز، ميلان سكرينيار، دانيلو، تشير ندور، فيتينا، كارلوس سولير، زائير إيمري، ماركو أسينسيو، ليمينا.

غياب الاهداف.. نتيجة مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية في اليابان
كريستيانو رونالدو في مواجهة النصر وباريس

وفي الشوط الثاني أشرك مدرب النصر لويس كاسترو الوافد الجديد الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس في الدقيقة 54، بينما قام بعدها بدقائق قليلة المدرب إنريكي بـ9 تغييرات.

وبدأ باريس سان جيرمان موسمه التحضيري تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي بمواجهة لوهافر يوم الجمعة 21 يوليو، وشارك مبابي بالفعل من مقاعد البدلاء ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة، لكنه استُبعد بعد ذلك من قائمة الفريق التي شهدت تواجد النجم البرازيلي نيمار جونيور.

ويستعد باريس سان جيرمان لخوض مباراتين وديتين في جولته باليابان بخلاف مواجهة النصر، حيث يلتقي مع سيريزو أوساكا الياباني يوم الجمعة 28 يوليو، ويختتم رحلته بمواجهة إنتر ميلان يوم الثلاثاء 1 أغسطس.

في المقابل لعب النصر أربع مباريات ودية مع مدربه الجديد لويس كاسترو حتى الآن هذا الصيف، حيث تغلب على ألفيركا وفارينسي في مباراتين متتاليتين قبل أن يخسر 5-0 أمام سيلتا فيجو في 17 يوليو، و4-1 أمام بنفيكا يوم 20 يوليو.

غياب الاهداف.. نتيجة مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية في اليابان
الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في مواجهة سكرينيار مدافع باريس

ويستعد باريس سان جيرمان لبدء منافسات الدوري الفرنسي ضد لوريان يوم 12 أغسطس، بينما يخوض النصر اللقاء المقبل في منافسات كأس العرب للأندية نسخة الملك سلمان ضد الشباب السعودي يوم 28 يوليو.

مقالات ذات صلة