الأخبار الرياضية

برشلونة يعلن إلغاء مباراته التحضيرية امام يوفنتوس

أكد نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي أن مباراة الفريق الودية التحضيرية المقبلة مع يوفنتوس الإيطالي قد ألغيت بعد تضرر أفراد الفريق من التهابات المعدة.

وكان من المقرر أن يبدأ أبطال الدوري الإسباني جولتهم في اميركا ضد يوفنتوس في الساعات الأولى من صباح الأحد، لكنهم قرروا إلغاء المباراة.

وجاء في البيان: “قرر برشلونة إلغاء مباراة الفريق ضد يوفنتوس، المقرر إجراؤها اليوم 23 يوليو في تمام الساعة 05:30 صباحًا في ملعب ليفي، بسبب إصابة جزء كبير من البلوجرانا بفيروس معوي”.

وزعمت تقارير في إسبانيا أن حوالي 10 من أعضاء من برشلونة أصيبوا بتوعك، مما أدى إلى إلغاء المباراة الودية، ويتأجل الظهور الأول لرجال المدرب تشافي هيرنانديز في الموسم الجديد 2023/2024.

برشلونة يعلن إلغاء مباراته التحضيرية امام يوفنتوس
صورة من داخل معسكر برشلونة في اميركا

ما هو مصير مباراة برشلونة ويوفنتوس؟

سينصب تركيز برشلونة على المباراة الودية الثانية في جولة أبطال كرة القدم في اميركا، والتي تأتي ضد فريق الدوري الإنجليزي الممتاز “آرسنال” يوم الخمس الموافق 27 يوليو.

ولدى فريق برشلونة مواعيد ودية أخرى ضمن جولته الحالية حيث سيواجه غريمه ريال مدريد يوم السبت 29 يوليو، ثم ميلان يوم الثلاثاء 1 أغسطس.

وستعمل اللجنة المنظمة لجولة أبطال كرة القدم في اميركا على إعادة جدولة مباراة برشلونة ويوفنتوس، ولاسيما بأنها جزء من مواجهات المسابقة.