الأخبار الرياضية

القنوات الناقلة لريال مدريد وميلان الودية في تحضيرات الموسم الجديد

يبدأ ريال مدريد الإسباني استعداداته للموسم الكروي الجديد 2023/2024 بمباراة ودية رائعة أمام العملاق الإيطالي إيه سي ميلان في كاليفورنيا على ملعب روز بول باسادينا.

وبالعودة للموسم الماضي، خيب ريال مدريد الآمال في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ولكنه فاز بكأس الملك وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ومع بداية السوق الصيفية غادر صفوفه العديد من اللاعبين أبرزهم المهاجم كريم بنزيمة، في المقابل قام بأربعة تعاقدات جديدة، وهم جود بيلينجهام وأردا جولر وفران جارسيا وجوسيلو، بينما عاد إبراهيم دياز بعد فترة إعارة إلى ميلان.

وهناك شعور في النادي الملكي بأن هناك حاجة إلى مهاجم واحد على الأقل قبل نهاية الميركاتو الصيفي 2023، ويبدو انه سيتحرك للتعاقد مع كيليان مبابي بعد استبعاده من الجولة التحضيرية لفريقه باريس سان جيرمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان ودية في تحضيرات الموسم الجديد
استعدادات ريال مدريد لمواجهة ميلان الودية

وسجل ريال مدريد 3 مباريات تحضيرية أخرى في أجندته بخلاف مواجهة ميلان، حيث يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي وغريمه الإسباني برشلونة واخيرًا يوفنتوس الإيطالي يوم 3 أغسطس، ليعود بعدها إلى إسبانيا والاستعداد لخوض المباراة الافتتاحية في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو يوم 12 أغسطس.

متى موعد مباراة ريال مدريد وميلان والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية، فجر الاثنين الموافق 24 يوليو 2023، عند الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثالثة صباحًا بتوقيت المغرب وتونس، السادسة بتوقيت ابو ظبي ومسقط، 02:00 GMT بتوقيت غرينيتش، العاشرة مساءً بتوقيت اميركا.

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد ميلان على قناة ESPN وDAZN، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء لحظة بلحظة ضمن مباريات اليوم على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

على الجهة المقابلة، بدأ ميلان استعداداته لموسم 2023/2024 بفوزه 7-0 على لوميزان الإيطالي، يوم الخميس 20 يوليو، وسافر بعدها إلى اميركا لمواجهة ريال مدريد ثم يوفنتوس وبرشلونة ومونزا قبل مباراتهم الأولى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الجديد خارج ملعبهم أمام بولونيا في 21 أغسطس.

وعزز ميلان تشكيلته بقدوم كريستيان بوليسيتش وتيجاني ريجنديرز وروبن لوفتوس تشيك ولوكا روميرو والحارس ماركو سبورتييلو ونوح أوكافور، في حين رحل لاعب واحد فقط وهو ساندرو تونالي المنتقل إلى نيوكاسل يونايتد في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم الإيطالية مقابل 64 مليون يورو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان ودية في تحضيرات الموسم الجديد
كريستيان بوليسيتش في أول ظهور مع ميلان امام لوميزان

وتمكن الروسونيري من تجديد عقد نجم الفريق رافائيل لياو الذي كان مرتبطًا بالانتقال إلى العديد الأندية أبرزها باريس وتشيلسي؛ ويستهدف في الوقت الحالي التعاقد مع جناح فياريال، الدولي النيجيري صامويل تشوكويزي.

مقالات ذات صلة