مباريات اليوم

هدف مبُكر ينصر الفريق الاوكراني.. نتيجة مباراة الهلال ودينامو كييف الودية

اختتم الهلال السعودي معسكره في النمسا بهزيمة (صفر-1) أمام دينامو كييف الأوكراني في مباراته الرابعة ضمن تحضيرات الموسم الكروي الجديد، على ملعب لافانتال أرينا بمدينة كارينثيا، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 19 يوليو 2023.

سجل الفريق الاوكراني هدف الانتصار في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب (فيتالي بيوالسكي) بعدما قابل كرة عرضية بتصويبة جميلة داخل شباك المعيوف.

جاءت تشكيلة الزعيم الاساسية اليوم: عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، ناصر الدوسري، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، آندري كاريلو، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، عبدالله الحمدان.

اندريه كاريلو - مباراة الهلال ودينامو كييف الودية
اندريه كاريلو – مباراة الهلال ودينامو كييف الودية

ولعب الهلال تحت قيادة مدربه الجديد خورخي خيسوس 3 مباريات ودية في معسكره النمساوي حيث اكتسح فريق لاندسكرون النمساوي بنتيجة 6-0، وانتصر على جوريكا السلوفيني بهدفين دون رد، واخيرًا فاز على ولفسبرجر النمساوي 2-1.

وينتهي معسكر الزعيم في النمسا بعد مواجهة دينامو كييف مباشرة، وسيعود إلى المملكة العربية السعودية يوم 20 يوليو، لاستكمال الاستعدادات في الرياض للموسم الجديد والذي يستهله بالمشاركة في البطولة العربية كأس سلمان للأندية التي تنطلق في الـ27 من الشهر الجاري.

اهداف مباراة الهلال ودينامو كييف الودية اليوم
ودية الهلال ودينامو كييف

يذكر ان نادي الهلال قد سبق له مواجهة دينامو كييف في مباراة ودية بالنمسا ايضًا، يوم 18 يوليو 2014، وكان مدرب الزعيم حينها المدرب الروماني لاورينتو ريجيكامب، ونجح في الفوز بنتيجة 3-1، وسجل محمد الشلهوب الهدف الأول من ضربة جزاء، قبل أن يضيف ياسر القحطاني وتياجو نيفيز الهدفين الثاني والثالث.