أهدافمباريات اليوم

اهداف مباراة ليفربول وكارلسروه الودية اليوم

حقق ليفربول الانتصار في أول مباراة تحضيرية للموسم الكروي الجديد 2023/2024، وذلك على حساب مضيفه كارلسروه، بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت اليوم الاربعاء 19 يوليو، على ملعب ويلدبارك في ألمانيا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم نونيز لليفربول في الدقيقة الثالثة، وخطف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ السابق ومنتخب ألمانيا لارس ستيندل الأضواء بتسجيله هدفًا رائعًا على الطائر عدل به النتيجة لأصحاب الأرض.

وتقدم كارلسروه بالهدف الثاني في الدقيقة 50 عبر سيباستيان يونغ، ولكن الهولندي جاكبو عدل النتيجة لليفربول في الدقيقة 69 بصناعة من ديوجو جوتا.

وفي الوقت الضائع واصل جوتا تألقه وسجل ثنائية في أقل من دقيقة، ليقود ليفربول إلى تحقيق الانتصار بأربعة اهداف مقابل اثنين.

ومنح يورجن كلوب الوافد الجديد دومينيك سوبوسلاي أول ظهور مع ليفربول بعد انتقاله بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من لايبزج الألماني في وقت سابق من هذا الشهر، بينما تم إشراك زميله الجديد ماك أليستر في الشوط الثاني.

اهداف مباراة ليفربول وكارلسروه الودية اليوم
دومينيك سوبوسلاي في أول ظهور مع ليفربول

وبدأ ترينت ألكسندر أرنولد المباراة في خط الوسط إلى جانب سوبوسلاي وخريج الأكاديمية بوبي كلارك، بينما تواجد الشاب الآخر كونور برادلي في مركز الظهير الأيمن.

وغاب قائد الفريق جوردان هندرسون عن المباراة مع استمرار المفاوضات حول الانتقال المحتمل إلى الدوري السعودي وبالتحديد نادي الاتفاق مع المدرب ستيفن جيرارد.

مقالات ذات صلة