الأخبار الرياضية

قناة مجانية تنقل مباراة انس جابر وماركيتا فاندروسوفا في بطولة ويمبلدون 2023

تنقل قناة مجانية مباراة انس جابر وماركيتا فاندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون 2023 للتنس، المقرر إقامتها بعد عصر اليوم السبت 15 يوليو في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويترقب عشاق الرياضة العربية عموماً والتونسية خصوصاً أول تتويج ببطولة غراند سلام للنجمة التونسية انس جابر الملقب بوزيرة السعادة، في مشوارها الطويل في كرة المطرب، لا سيما وأنها ستواجه ماركيتا فاندروسوفا التي تُعد أول لاعبة غير مصنفة عالمياً تتمكن من بلوغ المباراة النهائية منذ 60 سنة في بطولة ويمبلدون.

وستتواجد وزيرة السعادة التونسية أنس جابر في نهائي بطولة ويمبلدون للعام الثاني على التوالي، وتطمح في تحقيق لقبها الأول، لكن عليها تجاوز الحصان الأسود للبطولة، اللاعبة التشيكية ماركيتا فاندروسوفا.

ونجحت انس جابر المصنفة السادسة عالميًا في تحقيق فوز مميز على البيلاروسية سابالينكا بقلب تأخرها بنتيجة إلى 1/2 في لقاء الدور نصف النهائي الذي أقيم يوم الخميس 13 يوليو الجاري، لتصطدم بماركيتا فاندروسوفا التي فازت في افتتاح المربع الذهبي على الأوكرانية إيلينا سفيتولينا.

ما القناة الناقلة لمباراة انس جابر وماركيتا فوندروسوفا؟

أعلنت قنوات بين سبورت القطرية نقلها لمباراة انس جابر وماركيتا فوندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون الإنجليزية، على القناة المفتوحة احتفالاً بتأهل النجمة العربية إلى هذه المرحلة للسنة الثانية على التوالي.

اضغط هنا للوصول إلى البث المباشر الخاص بقناة bein sports

قناة مجانية تنقل مباراة انس جابر وماركيتا فاندروسوفا في بطولة ويمبلدون 2023

وستقوم قناة الفجر الفلسطينية بنقل المباراة في بث مباشر، كما جرت العادة في جميع مباريات اونس جابر هذا العام في بطولات التنس.

كما ستذاع المباراة على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS المشفرة لهواة متابعة الارقام والاحصائيات في الاستوديو التحليلي؛ ويمكنكم متابعة المباراة على قناة يورو سبورت بريطانيا وقناة بي إن سبورتس الفرنسية وقناة Vamos الإسبانية.

كم مرة فازت انس جابر على ماركيتا؟

التقت انس جابر بخصمتها التشيكية في 5 مواجهات سابقة في الفترة بين 2015 و2023، وتُعد مباراة النهائي يوم السبت انتقامية كما وصفتها النجمة التونسية، بسبب تعرضها للخسارة أمامها في بطولتي أستراليا المفتوحة وإنديان ويلز للماسترز مطلع عام 2023.

قناة مجانية تنقل مباراة انس جابر وماركيتا فاندروسوفا في بطولة ويمبلدون 2023

يرجع أول لقاء بين انس جابر وماركيتا فوندروسوفا إلى أبريل 2015، في نصف نهائي المرحلة التأهيلية لبطولة براغ المفتوحة في التشيك، وانتهت بمجموعة دون رد بعد انسحاب انس جابر للإصابة.

ونجحت اونس جابر في رد اعتبارها في بطولة EastBourne الأميركية على العشب، بالفوز بنتيجة 2-0 في مباراة دور الـ 32 عام 2021.

وواصلت أنس جابر تفوقها على فوندروسوفا بهزيمتها في دور الـ 32 من بطولة شتوتغارت الألمانية نسخة عام 2022 على الأراضي الصلبة بنتيجة 2-1، وكانت فوندروسوفا حسمت المجموعة الأولى لصالحها آنذاك.

واستعادت فوندروسوفا تألقها أمام اونس جابر بهزيمتها في دور الـ 64 من بطولة أستراليا المفتوحة نهاية شهر يناير 2023 بنتيجة 2-1، وبعد شهرين فقط هزمتها مُجدداً في دور ال32 من بطولة انديان ويلز الأميركية بنتيجة 2-0 خلال مارس 2023.

مقالات ذات صلة