الأخبار الرياضية

تردد قناة sport tv 1 البرتغالية الناقلة لمباريات النصر السعودي

تنفرد قناة sport tv 1 البرتغالية بنقل مباريات نادي النصر السعودي في معسكره التحضيري للموسم الكروي الجديد 2024/2023، الذي قرر إقامته في البرتغال هذا الصيف.

ووقع اختيار إدارة نادي النصر على البرتغال لضمان حضور أكبر عدد من الجماهير المحلية، واستغلال شعبية الأسطورة كريستيانو رونالدو الذي التحق بصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

تتواجد قناة Sport Tv البرتغالية على القمر الصناعي HispaSat بتشفير ناجرافيشن، وتُعد من أشهر القنوات الرياضية الناقلة لمباريات كرة القدم على مستوى العالم.

وتقوم القناة بنقل فعاليات تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” خاصة لقاءات البرتغال، وبعض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والسوبر ليغ البرتغالي والدوري التركي الممتاز وبطولة كأس البرتغال.

ما هو تردد قناة سبورت تي في 1 البرتغالية؟

لدى قناة سبورت تي في 1 البرتغالية، الناقل الحصري للمباريات الودية لنادي النصر في البرتغال، أكثر من تردد على القمر الصناعي HispaSat.

جمهور البرتغال في معسكر النصر الصيفي

التردد الأول للقناة على النحو التالي:

  • القمر: Hispasat 1B/1C/1D، غرب 30.
  • التردد: 12207 أفقي، الترميز 27500.
  • التصحيح: 3/4، التشفير ناجرافيشن.

التردد الثاني للقناة على النحو التالي:

  • القمر: Hispasat 1B/1C/1D، غرب 30.
  • التردد: 12246 أفقي، الترميز 27500.
  • التصحيح: 3/4، التشفير ناجرافيشن.

ما مواعيد مباريات معسكر النصر في البرتغال؟

افتتح نادي النصر مباريات معسكر البرتغال يوم الاثنين الموافق 10 يوليو 2023 بمباراة أمام فريق دوري الدرجة الثالثة البرتغالي ألفيركا.

انتهت مباراة النصر وألفيركا بنتيجة 2-0 لصالح العملاق السعودي، وسُجل الهدف الأول في الدقيقة 8 بواسطة عبد الفتاح أدم بصناعة تاليسكا الذي تكفل بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59.

مشجعون برتغاليون يحضرون مباريات النصر في البرتغال لمشاهدة رونالدو

وسيلعب النصر مباراته الودية الثانية أمام نادي فارينزي البرتغالي يوم الجمعة الموافق 14 يوليو الجاري.

وستكون المباراة الثالثة في المعسكر التحضيري هي الأهم والأكثر إثارة للنصر، حيث سيلاقي العملاق البرتغالي “بنفيكا” حامل لقب الدوري الموسم الماضي.

عائلة برتغالية تشجع نادي النصر السعودي بسبب كريستيانو

وسيقود كريستيانو رونالدو خط هجوم النصر في مباراة بنفيكا الودية يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023، حيث ستكون الأخير قبل بدء مشوار العالمي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية نهاية الشهر الجاري.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة