الأخبار الرياضية

طريقة حجز وأسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت فى الأهرامات يوم 28 يوليو

أعلن مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت عن تنظيم حفل غنائي مميز في مصر أمام الأهرامات. جاء إعلان سكوت عن الحفل من خلال حسابه الرسمي للصور على موقع إنستجرام.

وأعلن سكوت أيضًا عن إصدار ألبومه الجديد “UTOPIA” في حفل سيقام يوم 28 يوليو الحالي أمام الأهرامات.

أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت في مصر

وتم الكشف عن أسعار تذاكر الحفل، حيث تم تقسيمها إلى فئتين. الفئة الأولى هي “VIP Golden Circle” وبلغ سعرها 6500 جنيه مصري، بينما بلغ سعر الفئة الثانية “Premium” 4000 جنيه مصري، وقد نفدت تذاكر الفئة الأولى “VIP”.

وأكد المنظمون للحفل على منع دخول الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، وتمنع أيضًا حمل الكاميرات والحقائب الكبيرة.

وتناقلت تقارير صحفية عالمية أخبارًا عن انفصال عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر وصديقها المغني ترافيس سكوت بعد تجاوز الخلافات الشخصية السابقة وعودة العلاقة الرومانسية بينهما.

وكان من المقرر أن يمضي الثنائي إجازتهما معًا، ولكن كايلي قررت السفر إلى اسبانيا لتكون برفقة عائلتها وأصدقائها، بما في ذلك عارضة الأزياء هايلي والنجم جاستن بيبر وستاسي كارانيكولاو، وفقًا لما ذكره موقع “إندبندنت”.

ووفقًا للتقارير، فإن هذه ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي، حيث حدث ذلك عدة مرات في الماضي، ومع ذلك، تظل علاقتهما العائلية وصداقتهما قوية.

كيفية حجز تذاكر حفل ترافيس سكوت في الأهرامات يوم ٢٨ يوليو

يمكن حجز تذاكر حفل ترافيس سكوت التي ستقام في الأهرامات من خلال موقع تيكيت مارشيه بالجنيه المصري. وتتراوح أسعار التذاكر بين ٤٠٠ جنيه إلى ٦٥٠٠ جنيه.