الأخبار الرياضية

إنتر ميامي البرشلوني.. سواريز وألبا يقتربان من مزاملة ميسي وبوسكيتس

صرح رئيس إنتر ميامي “خورخي ماس” اليوم الأحد 2 يوليو، ان صفقات الفريق الأمريكي في الميركاتو الصيفي 2023 لم تنته بعد، مؤكدًا على مواصلة تعزيز صفوفه بضم لاعبان أو ثلاثة آخرين.

الفريق المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يستهدف لم شمل ميسي بأعز اصدقائه في برشلونة، حيث فتح باب المفاوضات مع جوردي ألبا، ويراقب وضعية لويس سواريز مع فريقه الحالي جريميو البرازيلي.

واعلن إنتر ميامي تعاقده مع ليو ميسي قبل أسبوعين تقريبًا وبعده سيرجيو بوسكيتس، وسينضم الثنائي إلى صفوف الفريق بشكل رسمي في منتصف الشهر الحالي، بعد فتح سوق الانتقالات في الدوري الامريكي يوم 15 يوليو.

وبحسب تصريحات رئيس النادي خورخي ماس، سيركز إنتر ميامي في الوقت الحالي على التعاقد مع جوردي ألبا بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة في نهاية شهر يونيو المنصرف، بالإضافة إلى لويس سواريز المرتبط بعقد مع جريميو.

وقال ماس :”سوف نضم لاعبان أو ثلاثة آخرين، تحدثنا مع جوردي ألبا، بينما لويس سواريز لديه عقد وشرط جزائي. لا أعرف ما إذا كان هذا سيحدث أم لا”.

وكان سواريز قد انضم إلى جريميو البرازيلي مطلع العام الجاري، وسينتهى عقده في ديسمبر المقبل، ورغم معاناته من إصابة على مستوى الركبة إلا انه تألق وسجل 13 هدفا في 28 مباراة حتى الآن.

الجدير بالذكر ان إنتر ميامي عين المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو مدربًا جديدًا للفريق، والذي سبق له تدريب ميسي وبوسكيتس وألبا في برشلونة خلال موسم 2013/2014.

تحديث: انتقال لويس سواريز إلى نادي إنتر ميامي رسمياً

مقالات ذات صلة