الأخبار الرياضية

بعد توقيع ربيعة والشحات.. الاهلي يغلق ملف التجديدات ويفتح ملف الصفقات الجديدة

أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين، بعد توصية من جانب المدير الفني مارسيل كولر.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط بقيادة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وبذلك يكون رامي ربيعة هو اللاعب الثالث الذي يجدد عقده رسميًا مع النادي الاهلي المصري، بعدما سبقه حسين الشحات الذي وقع اليوم السبت على عقد جديد مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

فيما نجح أمير توفيق منذ فترة في تجديد عقد المدافع الدولي ياسر ابراهيم لمدة موسمين قادمين.

وبذلك يغلق النادي الاهلي ملف التجديد لعقود لاعبيه، بعد الاستقرار على بقاء الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر ابراهيم.

فيما تأكد رحيل ايمن اشرف عن النادي الاهلي خلال الميركاتو الصيفي، بعد فرمان من جانب المدرب كولر، الذي يرفض الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق.

وستقيم إدارة النادي الاهلي حفل تكريم للمدافع ايمن اشرف بعد نهاية الموسم الجاري.

وتلقى ايمن اشرف عرضين من ناديي الاتحاد السكندري والبنك الاهلي للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، علاوة على وجود عرض آخر من نادي زد الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز.

الاهلي يفتح ملف الصفقات

فتح مسئولو النادي الاهلي ملف الصفقات الجديدة، وبدأ أمير توفيق في اجراء اتصالات مع عدة أندية محلية للحصول على خدمات لاعبيها خلال الصيف الجاري.

واقترب الاهلي من حسم صفقة محمد رضا بوبو متوسط ميدان فريق فيوتشر، وتمسك اللاعب بانضمامه للفريق الاحمر بعدما سبق ووقع عقود لمدة خمس مواسم.

كما دخل الاهلي في مفاوضات مع فاركو للتعاقد مع محمود حمادة، لكن اللاعب ليس أولوية قصوى بالنسبة لكولر، حيث يتصدر بوبو قائمة العناصر المطلوبة.