الأخبار الرياضية

ديانج يفاجئ إدارة الاهلي ويطلب الرحيل رسميا في الميركاتو الصيفي 2023

فاجئ المالي اليو ديانج لاعب النادي الاهلي، إدارة ناديه برغبته في الرحيل خلال الصيف الجاري، من أجل الاحتراف في أوروبا.

وكشف الاعلامي احمد شوبير عبر قناة اون تايم سبورت، أن ديانج أبلغ ادارة النادي الاهلي المصري برغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي مع نهاية الموسم الحالي الذي يتبقي فيه شهر واحد.

وأشار شوبير إلى أن ديانج يريد خوض تجربة احتراف في أوروبا، ولكن ادارة النادي الاهلي أكدت له عدم ممانعتها بشرط وصول عرض رسمي.

وطلبت إدارة النادي الاهلي من ديانج ووكيل اعماله، إرسال أي عرض رسمي من أجل مناقشته وحسم مصيره سواء بالاحتراف في اوروبا او البقاء مع الفريق الموسم المقبل.

ويكثف مسئولو النادي الأهلي المفاوضات مع أكثر من لاعب في خط الوسط، لكن هناك مفاوضات قوية للغاية مع فيوتشر لضم محمد رضا بوبو، واللاعب حسم أمره وتمسك بارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل”.

وكشف شوبير هناك مفاوضات آخرى من جانب الأهلي مع محمود حمادة، ولكن ليست مؤكدة بشكل رسمي حتى الآن.

وختم شوبير حديثه، بأن رحيل حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري، مع امكانية رحيل ديانج ايضا سوف يؤثر بشدة على خط وسط الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر، أن تقارير بلجيكية، كشفت بأن نادي جينك البلجيكي مهتم بالتعاقد مع أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باعتباره “القطعة” التي تنقص خط وسط الفريق في الوقت الحالي.

وأشارت التقارير إلى أنه يجب على إدارة جينك أن تكون مستعدة لدفع قيمة مالية كبيرة مقابل التعاقد مع أليو ديانج، مُشيرةً إلى أنه سبق للنادي الأهلي وأن حدد قيمة بيع اللاعب المالي بمقابل 5 مليون دولار.

ويجري نادي جينك البحث عن تعزيزات في خط الوسط الدفاعي، مع ذكر اسم أليو ديانج من الأهلي، وهو لاعب خط وسط دفاعي مهيب، ويتمتع بتمريرات جيدة وسرعة وقدرة تحمل قوية.

وأشارت إلى أنه بسبب جمع أليو ديانج لتلك الصفقات، فإنه تتم مقارنته أحيانًا بنجولو كانتي، المنتقل حديثًا من تشيلسي الإنجليزي إلى اتحاد جدة السعودي، كما أكد التقرير أن لاعب الأهلي هو لاعب خط وسط ديناميكي يظهر بشكل جيد مع الفرق التي تستخدم درجة عالية من الضغط وأسلوب اللعب المكثف.