كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وتايلاند في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023

يلتقي منتخب اليمن مع منتخب تايلاند في مباراة حسم الصدارة، على ملعب باثوم، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023 في تايلاند.

وضمن المنتخبين الترشح إلى ربع النهائي بشكلٍ رسمي، حيث فاز اليمن على ماليزيا 4-0 في الجولة الأولى ولاوس 2-1 في الثانية، بينما فازت تايلاند على لاوس 2-1 ثم ماليزيا 3-0.

ويتصدر المنتخب اليمني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام المنتخب التايلاندي، في حين لا زال رصيد لاوس وماليزيا خاليًا من النقاط، وفقدا رسميًا فرص المنافسة على أفضل ثالث.

موعد مباراة اليمن وتايلاند والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة اليمن وتايلاند، يوم الاربعاء الموافق 21 يونيو 2023، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت صنعاء والقاهرة ومكة المكرمة، 12:00 بتوقيت غرينيتش، الرابعة بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

تذاع مباراة اليمن وتايلاند على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، وقناة بي إن سبورتس آسيا beIN Sports AFC HD، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق.

الجدير بالذكر أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة، تحصل على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة 2023.

ومن المقرر إقامة بطولة العالم للناشئين فى الفترة الممتدة بين 10 نوفمبر و2 ديسمبر من العام الجاري، وسيختار الفيفا البلد المضيف في وقت لاحق بعد سحب التنظيم من بيرو.