الأخبار الرياضية

بعد هجوم ميدو.. مدرب الزمالك السابق يكشف حقيقة تحريض سيف جعفر

نفى أسامه نبيه المدرب العام السابق لنادي الزمالك، تحريضه على رحيل نجله يوسف أسامه نبيه، وهو أحد أبناء النادي، ولن يقوم بالرد على أي عنصر يتطاول عليه.

وتابع نبيه خلال تصريحات عبر برنامج “+90” على قناة النهار: “يوسف تلقى عرض من نادي بيراميدز، ورغم توقيعه عندما عرض النادي التجديد، تدخلت وحاولت تقريب وجهات النظر”.

وأضاف أسامه نبيه: “الزمالك عرض على يوسف أسامه التجديد لمدة 5 مواسم مقبلة، ولكن مع تحمل قيمة الضرائب، والأمور توقفت”.

واختتم: “لم أحرض سيف فاروق جعفر في عدم التجديد لنادي الزمالك، وقرار عدم تجديده هو شخصي للاعب، وتربطنا علاقة قوية على مستوى الأسر، ولكن هذا قرار شخصي بالنسبة له، ولن أرد على التطاول ضدي”.

ميدو يهاجم نبيه

وكان أحمد حسام ميدو، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، قد كشف عن محاولات من أحد قدامي نادي الزمالك وزوجته لإقناع سيف جعفر بالرحيل إلى بيراميدز.

وقال ميدو: الشخص الحاقد والكاره على نادي الزمالك واللي يعتبر من أبناء نادي الزمالك، كلم سيف فاروق جعفر وحاول يقنعه إنه يروح بيراميدز ولازم يمشي من الزمالك.

أضاف: زوجة هذا الرجل كلمت والدة سيف فاروق جعفر، وحاولت تقنعها، إن ابنها يمشي من الزمالك، والكلام على عهدة سيف فاروق جعفر.

واختتم: الجمهور مش غبي، إنت جواك غل، والناس فضحتك، وهذا الرجل تسبب في مشكلة كبيرة جدا لكارتيرون وجهازه ولما مسك مدير فني لقى البدلة واسعة عليه، وخاف قالهم والنبي رجعولي فيريرا، مكنتش أتمنى إني أقول كدة لأننا دايما بنحافظ على أولاد النادي.