كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وبنجلاديش في بطولة جنوب آسيا 2023

يستأنف منتخب لبنان مبارياته في الهند وهذه المرة بمواجهة بنجلاديش في بطولة جنوب آسيا 2023 المقامة بمدينة بنغالور، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية على ملعب سريي كانتيرافا.

وشارك المنتخب اللبناني في بطولة كأس القارات الودية في الهند خلال الأسبوع الماضي بمدينة أوديشا قبل السفر إلى بنغالور، وفاز رجال الأرز على فانواتو 3-1، وتعادلوا 0-0 مع مونغوليا والهند، قبل ان يخسروا في النهائي امام الهند ايضًا 0-2.

ويتواجد منتخب لبنان في المجموعة الثانية من النسخة الرابعة عشر ببطولة جنوب آسيا 2023، بجانب المالديف الفائزة باللقب مرتين، وبوتان، بالإضافة إلى بنجلاديش بطل نسخة 2003.

بينما تضم المجموعة الأولى شقيقه منتخب الكويت بجانب البلد المضيف الهند وحامل اللقب والفائز بالبطولة ثماني مرات، بالإضافة إلى باكستان ونيبال وصيف النسخة الماضية.

وتقام مباريات بطولة جنوب آسيا بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي في 1 يوليو، فيما تلعب المباراة النهائية يوم 4 من الشهر ذاته.

موعد مباراة لبنان وبنجلاديش والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة لبنان وبنجلاديش، يوم الخميس المقبل الموافق 22 يونيو 2023، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 10:30 صباحًا بتوقيت غرينيتش GMT، السابعة مساءً بتوقيت نيودلهي.

وتنقل مباراة الكويت وبنجلاديش على قناة الكويت الرياضية، علمًا بأنها غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر القطرية؛ ويمكنكم متابعتها عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وضمت قائمة لبنان المشاركة في بطولة جنوب آسيا بقيادة المدرب الصربي ألكسندر اليتش: مهدي خليل، عبد الرزاق دكرمنجي، مكسيم عون، محمد حايك، مهدي زين، حسين زين، حسن معتوق، حسن سعد، كريم درويش.

علي الحاج، علي مرقباوي، حسن سرور، جورج ملكي، نادر مطر، محمد علي دهيني، وليد شور، خليل بدر، جهاد أيوب، زين فران، حسن كوراني، علي السبع، علي طنيش، أنطوان الدويهي.

وانضم إليهم مؤخرًا محمد صادق وعلي شعيتو بعدما انهى الثنائي مشاركتهم مع منتخب لبنان الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما في العراق.