كرة القدم الإفريقية

الاولمبي الباجي يستغل الصفاقسي ويعدل المسار

استغل الاولمبي الباجي مواجهة الصفاقسي على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، وعدل المسار في مجموعة التتويج بالدوري التونسي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، اليوم الأحد 11 يونيو 2023.

وفاز الباجي على ضيفه الصفاقسي بهدفين دون رد، خلف أبواب مغلقة، بسبب العقوبة الموقعة عليه من جانب الجامعة التونسية على خلفية احداث الشغب امام النادي الافريقي.

وعلى الرغم من سقوط الاولمبي الباجي في الخسارة آخر 3 مباريات، إلا انه تفائل بمواجهة الصفاقسي، ففي المباريات الأربعة الماضية التي جمعتهما في مسابقة الدوري التونسي، حقق انتصارين وتعادلين.

وافتتح كلودي كيلانجالانجا التهديف للنادي الأولمبي الباجي في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، واحرز مالك شويخ الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وبدأت المباراة من الحكم التونسي “عامر شوشان”، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس، 18:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 12:30 بتوقيت غرينتش؛ ويقام في نفس التوقيت لقاء اتحاد بن قردان وتطاوين.

وبهذه النتيجة، رفع الاولمبي الباجي رصيده إلى 13 نقطة ولكنه ظل كما هو في المركز السابع قبل الأخير، وقلص الفارق مع الصفاقسي الذي تجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز السادس.

وابتعد الصفاقسي بشكلٍ كبير عن المنافسة على حجز مقعد في كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل، إذ يفصله 7 نقاط عن الثالث الترجي الرياضي.

تشكيلة الصفاقسي والاولمبي الباجي اليوم :

تشكيلة الصفاقسي : أيمن دحمان، علاء غرام، محمد النصراوي، محمد صالح المهذبي، محمد أمين الحمروني، شادي الهمامي، موسى كونتي، يوسف بشة، حسين علي، محمد كوناتي، أمان الله الحبوبي.

تشكيلة الاولمبي الباجي : أشرف كرير، ريشارد كاسانجا، باباكار سار، ريان الدربالي، محرز بالراجح، محمد وائل الدربالي، إسكندر الشيحي، محمد عبسي، مالك شويخ، أسامة بوقرة، كلودي كيلانجالانجا.