الأخبار الرياضية

تدخلات الشعباني تهزم بن قردان، وتُعيد الترجي المنافسة على لقب الدوري

صنعت تغييرات المدرب (معين الشعباني) الفارق في انتصار الترجي المتأخر على ضيفه اتحاد بن قردان بنتيجة (2-صفر)، في المرحلة الثامنة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي، اليوم الخميس 1 يونيو.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، رغم الفرص القليلة التي سنحت للفريقين وسط أجواء مشحونة حيث شهدت توقف اللعب أكثر من مرة بسبب تدخلات عنيفة ومشادات بين اللاعبين.

تواصلت المشاحنات خلال الشوط الثاني، حتى جاءت الدقيقة 80 لتشهد تقدم الترجي بالهدف الاول عن طريق البديل (أنيس البدري) بمتابعة لكرة عرضية، وفي الدقيقة 86 أضاف الشاب البديل الآخر (فاروق ميموني) الهدف الثاني.

انطلقت مقابلة الترجي ضد بن قردان على الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس بصافرة الحكم (هيثم القصعي) بداية من الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الخامسة بتوقيت تونس.

ونقلت المباراة على قناة الكأس 2 بث مباشر بصوت المعلق الرياضي (سمير المعيرفي)، كما نقلت على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live، بالأضافة الى منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ترتيب مجموعة التتويج بعد فوز الترجي اليوم

دخل الترجي بعد فوزه اليوم للمنافسة بقوة على لقب الدوري التونسي 2022-23 حيث رفع رصيده الى 17 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعة التتويج، خلف النادي الافريقي الثاني بنقطة فقط، وبفارق ثلاث نقاط عن النجم الساحلي المتصدر.

في المقابل، تكبد اتحاد بن قردان اليوم الهزيمة الثالثة وتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، بفارق نقطة عن المنستيري الرابع.

وانتفض الترجي في الجولة الماضية بفوز عريض على اتحاد تطاوين بثلاثية نظيفة، بعد تلقيه هزيمتين على التوالي أمام الضفاقسي والنادي الافريقي.

في المقابل، لم يعرف اتحاد بن قردان طعم الفوز في الجولتين الماضيتين حيث خسر من النجم الساحلي (صفر-2)، بعدها تعادل على ملعبه أمام النادي الافريقي (1-1).

تشكيلة الترجي وبن قردان

تشكيل الترجي اليوم: صدقي الدبشي، محمد أمين بن حميدة، زياد مشموم، محمد أمين توغاي، فوسيني كوليبالي، محمد أمين بن رمضان، زكريا العايب، معتز الزدام، حمدو الهوني، محمد أبو زريق، زياد بريمة.

تشكيل اتحاد بن قردان اليوم: احمد العبيدي، زغادو، غوني، شايوخي بن خضر، شاباني، جايوهار بن حسن، معز الحاج علي، محمود المسعي، بانجا، فخر الدين اوجي، رفيق كامرجي.