انتقالات المدربين

الكرواتي زوران: الأهلي فاوضني مرتين وأتمنى تدريبه قريبًا.. وكولر مدير فني عظيم

أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني السابق لنادي العين الإماراتي والهلال السعودي، أنه يتمنى تدريب الاهلي المصري في المستقبل القريب، مشيرا إلى أنه يدعم حسين الشحات للتتويج بدوري ابطال افريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وقال زوران ماميتش في تصريحات عبر شاشة القناة الأولى المصرية: أتابع جيدًا بطولة دوري أبطال أفريقيا، النهائي بين الأهلي والوداد مماثل لنهائي الموسم الماضي، أتمنى فوز الأهلي المصري بسبب حسين الشحات الذي أحبه كثيرًا منذ أن كان معي في العين الإماراتي.

وأضاف: حسين الشحات لاعب رائع وحقق معي كل البطولات المحلية الممكنة حتى في كأس العالم للأندية حققنا فضية تاريخية سويًا، أتمنى له التوفيق دائمًا، والشحات لاعب عظيم وكبير للغاية، يقدم مستويات كبيرة، أتمنى أن يشارك من البداية ويساعد الأهلي في مهمته بالنهائي.

وتابع: اعتقد أن الأهلي يقدم مستويات رائعة ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين ولديهم خبرات كبيرة للغاية ويستطيعون التعامل مع مثل هذه المباريات، كما أن مارسيل كولر مدرب عظيم وقدم مستويات رائعة في سويسرا وألمانيا وأتمنى أن يوفق في مهمته ويحقق اللقب الأفريقي ويوفق مع الفريق.

وواصل: الأهلي تفاوض معي في عدة مرات سابقة وتواصل مع وكيلي في وقت سابق، لكن في هذه الفترات لم أكن جاهزًا لتولي المهمة لكنني أتمنى تدريب الأهلي يومًا ما، وأتمنى أن أقوم بتدريب الفريق في المستقبل بكل تأكيد.

وأكمل: قمت بتدريب الهلال السعودي منذ فترة قصيرة وكانت فترة ممتعة، لكنني لم أكن محظوظًا بتدريب الهلال ولم يكن وقتي هناك جيدًا ولم استمر أكثر من ٦ شهور تقريبًا، كان هناك لاعبين دوليين بكثرة وخسرنا العديد منهم بسبب الإصابات وهو ما أثر علينا.

وأتم: كريستيانو رونالدو وصل إلى النصر وأحرز العديد من الأهداف لكن الفريق بالكامل كان يمر بفترة مهتزة وهو ما أثر عليه بكل تأكيد.

مقالات ذات صلة