بث مباشرتغطية حية

ملخص مباراة العدالة والاتفاق في دوري روشن السعودي

لا بديل عن الفوز أمام العدالة عندما يستضيف نظيره الاتفاق في ختام الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2022-2023، مع إقامة مباريات المرحلة الثلاثين الأخيرة اليوم الأربعاء 31 مايو في وقت واحد.

بعد هبوط الباطن متذيل الترتيب إلى المستوى الثاني، أصبحت بطاقة الهبوط الثانية محصورة بين ثلاثة أندية، الفيحاء الثالث عشر برصيد 30 نقطة، الخليج الرابع عشر (28) والعدالة الخامس عشر (28).

ويحتاج الفيحاء للفوز على الوحدة في مكة المكرمة لضمان البقاء رسمياً دون النظر لبقية النتائج، أما تعادله أو خسارته، مع فوز العدالة والخليج على الاتفاق وابها توالياً، فهذا يعني مغادرته دوري الأضواء، على اعتبار أن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة منافسيه.

يتفوق الخليج بفارق الأهداف في الموقعتين بعدما فاز الفيحاء 2-1 ذهاباً والخليج 3-0 إيابا، بينما فاز العدالة على الفيحاء 2-1 ذهاباً وتعادلا 1-1 إيابا.

في المقابل، سيكون فوز العدالة على الاتفاق في الأحساء بمثابة صك البقاء، بصرف النظر عن نتائج منافسيه، كونه يتفوق على الفيحاء والخليج في المواجهات المباشرة، ففاز على الفيحاء ذهابا 2-1، وتعادل إياباً 1-1، كما أنه تعادل مع الخليج سلباً في الذهاب، وفاز 2-0 في الإياب .

أما الخليج، فيحتاج أولاً للفوز على ضيفه أبها في الدمام، ثم ينتظر تعثر أحد منافسيه ولو بالتعادل ليضمن البقاء.

بث مباشر العدالة والاتفاق

تنطلق مواجهة العدالة ضد الاتفاق على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مساء اليوم الاربعاء بداية من الساعة التاسعة بتوقيت مكة والقاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل اللقاء على قناة SSC EXTRA HD 1 بصوت المعلق الرياضي (جعفر الصليح)، كما يمكنكم متابعة المباراة على تطبيق Shahid VIP، بالأضافة الى منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

  • العدالة 0-2 الاتفاق

  • دوري روشن – الجولة 30 (الاخيرة)
  • ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية
  • انتهت
  • الاهداف: 89″ أحمد الغامدي (الاتفاق).9+90″ أحمد الغامدي (الاتفاق).

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة