بث مباشرتغطية حية

ملخص مباراة اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز في نهائي الكونفدرالية

يحل نادي اتحاد العاصمة الجزائري ضيفاً على يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد ظهر اليوم الأحد 28 مايو 2023، وعينه على تحقيق الفوز لضمان التتويج بلقب البطولة المستعصية عليه.

تبدأ مباراة اتحاد العاصمة ويانغ أفريكانز في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 15:00 بتوقيت الجزائر، 16:00 بتوقيت القاهرة والسعودية.

تنقل المباراة المرتقبة على مجموعة قنوات beIN Sports القطرية (HD4) بصوت المعلق محمد مبروكي، بالاضافة لقناة سوبر سبورت Variety 3 الجنوب إفريقية الناطقة بالانجليزية، كما يمكنكم متابعتها عبر منصة اكسترا كورة لحظة بلحظة.

ترشح اتحاد العاصمة الجزائري إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه تحت قيادة المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة، بعد 3 محاولات فاشلة للنادي في هذه البطولة.

شهدت المشاركات الماضية للاتحاد الجزائري بلوغ الدور ربع النهائي عامي 1999 و 2017 قبل الخروج أمام الوداد البيضاوي المغربي والنادي المصري البورسعيدي – على الترتيب -، بالاضافة للخروج من ثمن النهائي عام 2005 أمام المرسى التونسي.

  • يانغ أفريكانز 1-2 اتحاد العاصمة الجزائري

  • الملعب الوطني مكابا – دار السلام – تنزانيا
  • ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 2023
  • انتهت
  • الاهداف: 32″ أيمن محيوس – صناعة إبراهيم بن زازا (اتحاد العاصمة).82″ فيستون كالالا مايلي (يانغ افريكانز). 84″ اسلام مريلي (اتحاد العاصمة).

مقالات ذات صلة