اصاباتكرة القدم الإفريقية

صدمة داخل الاهلي.. الإصابة تُبعد حمدي فتحي عن مواجهة الوداد المغربي

سادت حالة من الحزن داخل أرجاء النادي الاهلي المصري، بعد الإصابة التي تعرض لها حمدي فتحي متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، بعدما اشتكى اللاعب من آلام عضلية شديدة وبعد إخضاعه للفحص الطبي تبين وجود شد عضلي في الخلفية قد يصل لدرجة المزق.

ووفقًا لمصادر ميركاتو داي داخل النادي الاهلي، فأن هناك حالة يقين لدى الجهاز الطبي بالنادي الاهلي، بصعوبة لحاق حمدي فتحي بمواجهتي الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

والبداية كانت مع شكوى حمدي فتحي من الإصابة في العضلة الخلفية، وبعدما خضع لفحص دقيق من جانب أحمد ابوعبلة طبيب الفريق الاول، تبين وجود شد قوي في العضلة الخلفية.

وأوضحت المصادر، أن طبيب الاهلي، اصطحب اللاعب إلى أحد المراكز الطبية من أجل إجراء أشعة رنين مغناطيسي لبيان مدي إمكانية لحاقه من عدمه بمواجهتي الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا.

ومن المقرر أن يتم تحديد موقف حمدي فتحي وفقا لنتائج الأشعة، والتي سيتم الاعلان عنها مساء اليوم.

الجدير بالذكر أن الاهلي المصري سيواجه نظيره الوداد المغربي ذهابا يوم 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة بينما مباراة الإياب يوم 11 من الشهر نفسه في المغرب.

ويعتبر حمدي فتحي هو واحدًا من أبرز اللاعبين في خط وسط الاهلي المصري تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، ويعتمد عليه كلاعب محوري في خط الوسط.

ولعب فتحي مع الاهلي 32 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم وسجل 4 أهداف وصنع 4 آخرين لزملائه.