بث مباشر

نتيجة الملعب التونسي وحمام سوسة : الفرصة الأخيرة للنجاة من الهبوط

يتجدد اللقاء بين الملعب التونسي وحمام سوسة في الدور الثاني من مجموعة تفادي الهبوط البلاي آوت الدوري التونسي، ضمن الجولة التاسعة، اليوم الاحد 21 مايو 2023، على مركب الهادي النيفر بباردو.

يتولى الحكم التونسي “محرز المالكي” إدارة مقابلة الفرصة الأخيرة لفريق حمام سوسة للنجاة من الهبوط امام الملعب التونسي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ويقام في نفس التوقيت مباراتين ضمن مجموعة البلاي آوت بين نجم المتلوي ومضيفه سيدي بوزيد، والنادي البنزرتي ومضيفه مستقبل سليمان؛ كما تقام مباراة واحدة بمجموعة التتويج بين النادي الافريقي وبن قردان في الجولة 7.

بث مباشر الملعب التونسي وحمام سوسة

تنقل مباراة الملعب التونسي وحمام سوسة، على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live، كما تذاع على قناة الكأس 4 بث مباشر يلا شوت، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

حقق الملعب التونسي انتصاره الرابع في البلاي آوت بالجولة الماضية على حساب سيدي بوزيد، ورفع رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة من 8 مباريات، وبفارق نقطتين عن ملاحقه النادي البنزرتي.

على النقيض، تلقى حمام سوسة الهزيمة الرابعة في الجولة الماضية امام مستقبل سليمان، وتجمد رصيده عن 8 نقاط في المركز الأخير، وحقق انتصارين فقط وتعادل في مباراتين.

وفاز الملعب التونسي على حمام سوسة بهدفين مقابل هدف واحد، في الدور الأول من مجموعة البلاي آوت، تقدم هيثم الجويني للبقلاوة وأضاف وسام بوسنينة الثاني، بينما سجل ديفيد أنكيي هدف سوسة الوحيد.

الملعب التونسي 2-1 حمام سوسة

مركب الهادي النيفر بباردو

الدوري التونسي -البلاي آوت الجولة 9

انتهت

تشكيلة الملعب التونسي الاساسية اليوم : سامي هلال، عياض الرياحي، اسامة السهيلي، الصادق توج، منير الجلاصي، لمين نداو، سند الخميسي، دومينيك ميندي، بلال الماجري، حمزة الخضراوي، هيثم الجويني.

تشكيلة حمام سوسة الاساسية اليوم : مكرم البديري، نووال أغباري، حسين الربيع، إسكندر الصغير، أحمد طنقور، حسين الشايب، أمين طريطر، كواماي أرمال، محمد أمين هلال، دافيد أكبان، إيدو ندون.

مقالات ذات صلة