بث مباشر

نتيجة النجم والاولمبي الباجي : انحصار الثلاث نقاط بين متصدر وآخر يعاني

تعود عجلة الدوري التونسي للدوران بمواجهة واحدة في الجولة السابعة من مجموعة التتويج، تجمع النجم الساحلي ومضيفه الاولمبي الباجي، على ملعب بوجمعة الكميتي، ضمن مباريات اليوم السبت 20 مايو 2023.

تبدأ مباراة النجم الساحلي والاولمبي الباجي، بصافرة من الحكم التونسي “صادق السالمي”، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ويسعى الاولمبي الباجي استغلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات ومحاولة الاقتراب من المراكز المؤهلة إلى مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

من جانبه، يعي النجم الساحلي جيدًا ان العودة بالثلاث نقاط من ملعب الاولمبي الباجي هي الرهان الأبرز، وذلك لتأكيد انه المرشح الأوفر حظًا لتحقيق اللقب هذا الموسم وإنهاء سطوة الترجي.

بث مباشر النجم والباجي

تنقل مباراة النجم الساحلي والاولمبي الباجي، على قناة الكأس 3 بث مباشر يلا شوت، وتذاع على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويحتل النجم صدارة مجموعة التتويج وفي رصيده 18 نقطة من 6 مباريات وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه النادي الإفريقي، وحقق ليتوال 5 انتصارات ويمتلك 3 نقاط كحوافز، وخسر مرة واحدة كانت امام الترجي في الجولة الرابعة.

في حين يقبع الاولمبي الباجي في المركز السابع قبل الأخير برصيد 9 نقاط، من انتصارين وتعادل و3 نقاط كحوافز، وتلقى 3 هزائم آخرها في الجولة الماضية امام الاتحاد المنستيري، ويفصله نقطة واحدة عن الصفاقسي السادس ونقطتين عن الترجي الخامس.

انتهت آخر 3 مباريات بين النجم الساحلي والاولمبي الباجي في الدوري التونسي، بنتيجة التعادل، وقبل ذلك حقق ليتوال 8 انتصارات متتالية على أبناء باجة 6 منها في مسابقة الدوري، واثنين في كأس تونس.

النجم 0-0 الاولمبي الباجي

ملعب بوجمعة الكميتي

الدوري التونسي – مجموعة التتويج الجولة 7

انتهت

تشكيلة النجم الاساسية اليوم : علي الجمل، صلاح الغدامسي، زياد بوغطاس، حمزة الجلاصي، غفران النوالي، أسامة عبيد، جاك مبي، فهمي بن رمضان، يوسف العبدلي، ياسين الشماخي، زين الدين بوتمان.

تشكيلة الاولمبي الباجي الاساسية اليوم : أشرف كرير، ياسين بوعبيد، ريان الدربالي، ناجح الفرجاني، إسكندر الشيحي، محمد العبسي، ريشاد كاسانغا، عصمانو كومباسا، لمين باه، أسامة بوقرة، عثمان السعيدي.

مقالات ذات صلة