بث مباشر

ملخص مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي

يفتتح الصفاقسي منافسات الجولة السابعة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي، حين يستضيف الاتحاد المنستيري على ملعب الطيب المهيري، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023.

ويدير مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم، الحكم التونسي “أسامة رزق الله”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ويتسلح الصفاقسي بعاملي الأرض والجمهور، من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الانتصار الثالث تواليًا في مجموعة التتويج تحت قيادة المدرب المصري حسام البدري.

من جانبه، يمني فريق الاتحاد المنستيري النفس بتحقيق الفوز الثاني تواليًا أو على الأقل تفادي الخسارة في ثاني ظهور للمدرب المؤقت عماد بن يونس الذي نجح في المهمة الأولى بالجولة الماضية.

بث مباشر الصفاقسي والمنستيري

تذاع مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري، على قناة الكأس 3 بث مباشر يلا شوت، ومنصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويحتل الصفاقسي المركز السادس بجدول ترتيب مجموعة التتويج، بعدما جمع 9 نقاط من 6 مباريات منها نقطة واحدة كحوافز، وفاز في مباراتين، وتعادل في مناسبتين، وخسر مرتين ايضًا.

ويأتي الاتحاد المنستيري امام الصفاقسي في سلم الترتيب، حيث يتواجد في المرتبة الرابعة برصيد 11 نقطة من 6 مباريات منها 4 نقاط كحوافز، متساويًا مع الخامس الترجي، وحقق انتصارين، وتعادل وحيد، ومُني بالهزيمة 3 مرات.

وشهدت آخر مباراتين جمعت الصفاقسي والمنستيري في مجموعة التتويج بالموسم الماضي، فوز أبناء الرباط في لقاء الدور الأول بهدفٍ دون رد على ملعب مصطفى بن جنات، وتعادلا في اللقاء الثاني على ملعب الطيب المهيري بنتيجة 2-2.

  • الصفاقسي 0-0 المنستيري

  • ملعب الطيب المهيري
  • الدوري التونسي – مجموعة التتويج – الجولة 7
  • انتهت

تشكيلة الصفاقسي الاساسية اليوم : أيمن دحمان، محمد النصراوي، علاء غرام، محمد الحمروني، محمد المهذبي، أشرف الحباسي، محمد الطرابلسي، موسى كونتي، حسين علي، إسماعيل دياكيتي، محمد كانتي.

تشكيلة المنستيري الاساسية اليوم : البشير بن سعيد، عامر العمراني، وائل بن عثمان، يوسف ملاط، أبو بكر تراوري، منذر القاسمي، هشام بكار، عبدالقادر بوطيش، محمد بوزيان، هيكل الشيخاوي، حسام تقا.

مقالات ذات صلة