بث مباشر

ملخص مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي

ينزل النصر ضيفًا على الطائي في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي.

ويدخل النصر اللقاء وهو في حالة صعبة، إذ تعادل في الجولة الماضية مع الخليج، ليواصل الابتعاد عن المنافسة على اللقب مع المتصدر نادي الاتحاد الذي يستعد لخوض مباراة قوية الليلة في نفس التوقيت امام الهلال.

ويتخلف النصر عن المتصدر الاتحاد بفارق 5 نقاط، قبل 3 مباريات فقط على نهاية الموسم، من ضمنها مواجهة الطائي اليوم؛ وحقق العالمي الانتصار في 17 مباراة من أصل 26 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وتلقى 3 هزائم.

وتبدأ مباراة النصر والخليج، بصافرة من الحكم السعودي “عبدالله الخربوش”، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت جرينتش.

بث مباشر النصر والطائي

لن تنقل قناة الكأس بث مباشر مباراة اليوم بين النصر والطائي، وتذاع بشكلٍ حصري على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD، وتطبيق Shahid VIP.

ويطمح الطائي في استغلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره، من أجل تحقيق الثلاث نقاط وخطف مركز متقدم في جدول الترتيب، بعدما ابتعد عن منطقة الهبوط وضمن البقاء رسميًا في دوري روشن.

ويحتل الطائي المركز السابع برصيد 34 نقطة، من أصل 26 مباراة خاضها، حقق الانتصار في 10 مناسبات، وتعادل في 4، وخسر 12 مرة، وسجل لاعبوه 39 هدفا، ودخل مرماه 41.

وتقابل النصر والطائي في 3 مناسبات سابقة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، فاز العالمي في مواجهتين على أرضه، وفاز الطائي في مباراة واحدة كانت على أرضه.

  • النصر 2-0 الطائي

  • استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي
  • دوري روشن – الجولة 27
  • انتهت

تشكيلة النصر الاساسية اليوم : أجوستين روسي، سلطان الغنام، ألفارو جونزاليس، علي لاجامي، جيسلان كونان، لويس جوستافو، عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، أندرسون تاليسكا، عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة الطائي الاساسية اليوم : فيكتور براجا، كولينز فاي، حسين قاسم، ألفا سيميدو، عبد العزيز مجرشي، مختار علي، جوميز دينير، محمد حرزان، ناوليدج موسونا، أمير سعيود، جي مبينزا.

مقالات ذات صلة