بث مباشر

ملخص مباراة الملعب التونسي وأولمبيك سيدي بوزيد في الدوري التونسي

يستضيف الملعب التونسي نظيره أولمبيك سيدي بوزيد على ملعب الهادي النيفر، ضمن مباريات اليوم الاحد 14 مايو 2023، في منافسات الجولة الثامنة من مجموعة تفادي النزول البلاي آوت بالدوري التونسي.

تبدأ مباراة الملعب التونسي وأولمبيك سيدي بوزيد، بصافرة من الحكم التونسي “خالد قويدر”، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

اصبح الملعب التونسي من دون انتصار للمباراة الثالثة تواليًا بتعادله في الجولة الماضية مع النادي البنزرتي، وهو التعادل الثالث له بمجموعة البلاي آوت تفادي النزول، بينما حقق الانتصار 3 مرات، وخسر مرة واحدة فقط.

بينما حقق أولمبيك سيدي بوزيد الانتصار الثاني بمجموعة تفادي النزول، في الجولة الماضية على حساب حمام سوسة، وتعادل في مباراتين، وخسر في 3 مقابلات.

بث مباشر البقلاوة وسيدي بوزيد

تذاع المباراة بشكل حصري على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة. علمًا بأن المقابلة غير منقولة على قناة الكأس بث مباشر مباراة اليوم.

ويتربع الملعب التونسي على صدارة ترتيب جدول البلاي آوت تفادي النزول برصيد 16 نقطة، من 7 مباريات، متساويًا مع الثاني النادي البنزرتي، وبفارق 6 نقاط عن الثالث مستقبل سليمان.

في حين يقبع سيدي بوزيد في المركز الخامس -الهبوط- متساويًا مع متذيل الترتيب في المركز السادس أمل حمام سوسة، ويفصله نقطتين فقط عن منطقة الأمان التي يتواجد فيها مستقبل سليمان ونجم المتلوي.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الملعب التونسي وأولمبيك سيدي بوزيد على ملعب الأخير، في مجموعة تفادي النزول، بالتعادل الايجابي 1-1، يوم 26 مارس الماضي.

  • الملعب التونسي 2-0 أولمبيك سيدي بوزيد

  • ملعب الهادي النيفر
  • الدوري التونسي – مجموعة البلاي آوت – الجولة 8
  • انتهت

تشكيلة الملعب التونسي الاساسية اليوم : سامي هلال، عياض الرياحي، اسامة السهيلي، الصادق توج، وسام بوسنينة، لمين نداو، سند الخميسي، دومينيك ماندي، بلال الماجري، حمزة الخضراوي، هيثم الجويني.

تشكيلة أولمبيك سيدي بوزيد الاساسية اليوم : رامي الجريدي، مروان السعيدي، منعم حسني، زياد زعفوري، شهاب الصالحي، لؤي البراهمي، محمد نصري، درة المولهي، بلال شبار، عبد الرزاق بن عمار، بهاء البراهمي.

اهداف الملعب التونسي وأولمبيك سيدي بوزيد : سجل هيثم الجويني ثنائية الملعب التونسي اليوم امام سيدي بوزيد في الدقيقتين 41 و83.

مقالات ذات صلة