بث مباشر

ملخص مباراة مستقبل سليمان وأمل حمام سوسة في الدوري التونسي

يستقبل فريق مستقبل سليمان ضيفه أمل حمام سوسة على الملعب البلدي بسليمان، ضمن مباريات اليوم الاحد 14 مايو 2023، في منافسات الجولة الثامنة من مجموعة تفادي النزول البلاي آوت بالدوري التونسي.

ويتولى الحكم التونسي “الصادق السالمي” إدارة مقابلة مستقبل سليمان وأمل حمام سوسة، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

بعد تعادل وانتصارين متتاليين، يطمح مستقبل سليمان في مواصلة انتفاضته والابتعاد عن منطقة الخطر، بتحقيق الانتصار الثالث له على التوالي في البلاي آوت؛ بينما خسر 3 مقابلات، وتعادل مرتين.

على الجهة المقابلة، تلقى أمل حمام سوسة الهزيمة الهزيمة الثالثة في الجولة الماضية امام سيدي بوزيد، ليتجمد رصيد انتصاراته عند مباراتين، وتعادل في مثلهما.

بث مباشر سليمان وحمام سوسة

لن تذاع المقابلة على قناة الكأس 4 بث مباشر، وتُنقل بشكل حصري على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ارتقى مستقبل سليمان إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط متساويًا مع الرابع نجم المتلوي، وخلف اصحاب الصدارة الملعب التونسي والنادي البنزرتي بفارق 6 نقاط.

من جانبه، يتذيل أمل حمام سوسة ترتيب مجموعة البلاي آوت تفادي النزول، وفي رصيده 8 نقاط، ويتساوى مع الخامس سيدي بوزيد، ويفصله نقطتين فقط عن منطقة الأمان (المركز الرابع وحتى الأول).

وفاز أمل حمام سوسة على مستقبل سليمان بنتيجة عريضة 5-1 في مقابلة الدور الأول من مجموعة تفادي النزول، يوم 26 مارس الماضي.

  • مستقبل سليمان 1-0 حمام سوسة

  • الملعب البلدي بسليمان
  • الدوري التونسي – مجموعة البلاي آوت – الجولة 8
  • انتهت

تشكيلة حمام سوسة الاساسية اليوم : مكرم البديري، لمجد الرجييل، حسين الربيع، إسكندر الصغير، أحمد طنقور، محمد المثناني، واماي أرمال، حسين الشايب، أمين طريطر، قودسباور، دافيد أكتان.

تشكيلة مستقبل سليمان الاساسية اليوم : ياسين الرحيمي، حمزة المبروك، محمد الحبيب يكن، خليل القنيشي، فارس المسكيني، ألفيس بافور، عمر بلال، علاء اللويل، إلياس البريني، محمد فراس غومة، منتصر التريكي.

اهداف مستقبل سليمان وحمام سوسة : احرز إلياس البريني هدف مستقبل سليمان الوحيد اليوم امام أمل حمام سوسة في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.

مقالات ذات صلة