تغطية حية

ملخص مباراة النادي البنزرتي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

يحل النادي البنزرتي ضيفًا على نجم المتلوي في الملعب البلدي بالمتلوي، ضمن مباريات اليوم الاحد 14 مايو 2023، في منافسات الجولة الثامنة من مجموعة تفادي النزول البلاي آوت بالدوري التونسي.

ويدير مباراة النادي البنزرتي ونجم المتلوي، الحكم التونسي “وليد الجريدي”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

تعادل النادي البنزرتي في الجولة الماضية مع الملعب التونسي، وهي المرة الثانية له في مجموعة البلاي آوت، بينما يعد أكثر فريق تحقيقًا للانتصار بـ4 مرات، وتلقى هزيمة وحيدة.

في المقابل، تلقى نجم المتلوي الهزيمة الثالثة والثانية تواليًا في الجولة الماضية امام مستقبل سليمان، وتعادل في 3 مناسبات، وحقق الانتصار مرة واحدة فقط كانت على حساب أولمبيك سيدي بوزيد.

بث مباشر البنزرتي والمتلوي

المباراة غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر يلا شوت، وتذاع بشكل حصري على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويتواجد النادي البنزرتي في المركز الثاني بجدول ترتيب البلاي آوت تفادي النزول برصيد 16 نقطة، من 7 مباريات، متساويًا مع المتصدر الملعب التونسي، وبفارق 6 نقاط عن الثالث مستقبل سليمان.

أما نجم المتلوي يتساوى مع الثالث مستقبل سليمان بعدما جمع 10 نقاط من 7 مباريات، وبفارق نقطتين فقط عن منطقة الخطر التي يتواجد فيها سيدي بوزيد وأمل حمام سوسة.

وتفوق النادي البنزرتي على نجم المتلوي في مباراة الدور الأول بمجموعة البلاي آوت، وفاز عليه بثلاثية دون رد، يوم 26 مارس الماضي، على ملعب 15 أكتوبر ببنزرت.

  • النادي البنزرتي 0-0 نجم المتلوي

  • الملعب البلدي بالمتلوي
  • الدوري التونسي – مجموعة البلاي آوت – الجولة 8
  • انتهت

تشكيلة النادي البنزرتي الاساسية اليوم : خالد السعيداني، أمان الله المولهي، منتصر الفرشيشي، فراس العكرمي، الحسن كونتي، عبدو سايدي، ساماكي ممادو، بشير الرحيبي، ياسين كشك، ريان الرحيمي، موسى سو.

تشكيلة نجم المتلوي الاساسية اليوم : بلال السويسي، هاشم خليفة، هاشم عباس، حمزة اللطيفي، علاء الدين بوعلاق، صامويل أفاتفي، شانس، رياض الفريوي، كابالا، باسم الحاجي، فيكتور أباتا.