بث مباشر

ملخص الدحيل والشمال في الدوري القطري للمحترفين 2023

يكفي الدحيل نقظة للتتويج بطلا للدوري القطري عندما يستضيف الشمال اليوم الاثنين 8 مايو، في الجولة 22 والأخيرة من البطولة، على استاد عبدالله بن خليفة.

يدخل الدحيل ( 48 نقطة) المباراة بخياري التعادل والفوز، ذلك ان الوصول بالرصيد الى 49 نقطة سيكون كافيا لقطع الطريق على العربي بواقع المواجهات المباشرة بعد التفوق ذهابا وإيابا 3-صفر و3-1.

ويمني الشمال التاسع برصيد 18 نقطة، النفس بتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل من أجل ضمان البقاء في الدرجة الأولى دون الدخول في حسابات الهبوط والملحق الفاصل في ظل فارق النقطة عن الريان وام صلال صاحبا المركزين العاشر الحادي عشر ونقطتين عن ام صلال الأخير.

كان الدحيل قد سقط امام الغريم السد في الجولة الماضية 1-3 ليفرط بفرصة حسم اللقب الغائب عن خزائنه في النسختين الماضيتين، الأمر الذي استغله العربي ليعيد فارق النقطتين عقب الفوز على الغرافة 3-صفر.

وقال الأرجنتيني هرنان كريسبو الساعي الى لقبه الثالث مع الدحيل في الموسم الحالي “لا زال مصيرنا بأيدينا، وقادرون على تحقيق ما نصبو اليه بالبحث عن الانتصار دون سواه، لكننا ندرك في الوقت نفسه ان المهمة تحتاج الى تركيز كبير دون تسرع من أجل تحقيق مسعانا بالتتويج باللقب الذي ظل هدفنا منذ بداية الموسم”.

تبدأ مباراة الدحيل ضد الشمال في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت قطر ومصر والسعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، وبنفس التوقيت يلتقي العربي مع السد على ستاد جاسم بن حمد.

وينقل اللقاء على قناة الكأس 2، بالأضافة الى قناة بي إن سبورت المفتوحة، كما يمكنكم متابعة تغطية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة القطرية.

الدحيل 5-2 الشمال

دوري نجوم قطر – الجولة 22 (الاخيرة)

استاد عبدالله بن خليفة

انتهت