بث مباشر

ملخص السد والعربي في مسابقة الدوري القطري للمحترفين 2023

يتربص العربي بسقوط المتصدر في فخ الخسارة من أجل الانقضاض على اللقب عبر مضيفه السد اليوم الاثنين 8 مايو، في الجولة 22 والاخيرة من دوري نجوم قطر، على استاد جاسم بن حمد.

ويتعين على العربي الثاني برصيد 46 نقطة تجاوز عقب السد الصعبة قبل انتظار هدية الشمال من أجل التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1997.

ويمتلك السد صاحب المركز الثالث رصيد 44 نقطة فرصة انتزاع الوصافة من العربي في حال الفوز، ناهيك عن السعي لتسجيل أسبقية معنوية على المنافس الذي سيواجهه بعد أيام في نهائي كأس الأمير المقرر يوم 12 الشهر الجاري على استاد أحمد بن علي.

ويقول يونس علي مدرب العربي “التركيز على نتيجة الدحيل سيفقدنا المهمة التي نحن بصددها امام السد، وبالتالي وجب ان نصب جل اهتمامنا بالمواجهة التي لن تكون سهلة امام فريق قوي يملك الكثير من اللاعبين المميزين”.

وأضاف “سنواصل القتال حتى الرمق الأخير، سنقوم بما علينا ونواصل تقديم الأداء القوي كما في المباراة الأخيرة امام الغرافة خصوصا في الشوط الثاني الذي فرضنا فيه سيطرتنا الكاملة على المجريات”.

السد 1-2 العربي

دوري نجوم قطر – الجولة 22 (الاخيرة)

استاد جاسم بن حمد

انتهت

تشكيلة السد الاساسية اليوم: مشعل برشم – احمد بدر سيار – ويونج جونج – عبدالله بدري اليزيدي – ايوب الكعبي – عبد الرحمن راشد جمعة – هاشم علي عبد اللطيف – بهاء ممدوح الليثي – احمد محمد السعيد – مهدي سالم المعجبه – مصعب خضر محمد.

تشكلية العربي الاساسية اليوم: جاسم عادل الهيل – عبد الرحمن عناد الديري – مارك مارتينيز – عبدالله حسن المعربي – عمر جهاد السومه – حامد اسماعيل خليفة – يوسف مفتاح – هلال محمد السعيد – ارون اينار مالمكويست – عبدالله ناصر المريسي – احمد سهيل الهماوندي.

مقالات ذات صلة