كرة القدم الأوروبية

كارلو أنشيلوتي : نمتلك ميزة صغيرة امام مانشستر سيتي

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي“، ان فريقه يمتلك ميزة صغيرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا امام مانشستر سيتي، مساء الثلاثاء 9 مايو، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضح أنشيلوتي أهمية مشجعي اللوس لانكوس وزيادة فرص نجاح الفريق في المواجهات الكبرى، بدعمهم.

ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه 2-1 على أوساسونا في نهائي كأس الملك، حيث سجل رودريجو هدفي الانتصار ليجلب اللقب العشرين والغائب منذ 9 سنوات، إلى قلعة الملوك.

وصرح أنشيلوتي :”لدينا ميزة صغيرة وهي أننا نلعب بـ 12 ضد 11 (في إشارة لأهمية دعم الجماهير)، نحن نعلم أن اللعب امام جماهيرنا في البرنابيو سيمنح اللاعبين دفعة قوية”.

وأضاف: “لا يسعني إلا أن أشكر هذا الفريق وهذا النادي وهؤلاء المشجعين بعد التتويج بلقب كأس الملك، لقد حققنا شيئًا مهمًا، فزنا بكل لقب ممكن في موسمين، نحن نستعد لمباراة السيتي في جو جيد وسعيد وحماسي”.

وأكمل: “لقد جاءت هذه الكأس في لحظة مهمة، بعد مباريات معقدة. إنها جائزة نستحقها عن جدارة بعد كل هذا الجهد. التوتر كبير جدًا في هذا النوع من المباريات، خاصة عندما تكون أحد المرشحين للفوز”.

رودريجو أنيق، وفيني لا يمكن إيقافه

كما أثنى أنشيلوتي على رودريجو بعد ثنائيته في نهائي كأس الملك، حيث سجل البرازيلي الآن 16 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 51 مباراة مع لوس بلانكوس خلال موسم مثير للإعجاب.

“رودريجو لاعب أنيق للغاية يتحرك بشكل جيد، ويمتلك ميزة تسجيل الأهداف. إنه يتطور بشكل مذهل، وفينيسيوس لا يمكن إيقافه”.

وختم كارلو حديثه: “هذا الفريق عليه أن يفعل شيئًا واحدًا فقط وهو الاستمتاع بلعب كرة القدم”.

مقالات ذات صلة