بث مباشر

ملخص مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

يحل الصفاقسي ضيفًا على اتحاد تطاوين في ملعب نجيب الخطاب، ضمن مباريات اليوم السبت 6 مايو 2023، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

تبدأ مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين، بصافرة من الحكم التونسي “هيثم القصعي”، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ويدخل الصفاقسي المباراة بمعنويات مرتفعة بفوزه في الجولة الماضية على حامل اللقب الترجي الرياضي، ويطمح اليوم في تحقيق الانتصار الثاني تواليًا ومواصلة انتفاضته في مجموعة التتويج مع المدرب حسام البدري.

من جانبه، لم يعرف اتحاد تطاوين طعم الانتصار في الخمس جولات الماضية في مجموعة التتويج، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار وتحسين ترتيبه.

بث مباشر الصفاقسي واتحاد تطاوين

ينقل بث مباشر الصفاقسي واتحاد تطاوين، على قناة الكأس مباشر القطرية Alkass HD، ومنصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويتواجد الصفاقسي في المركز السابع قبل الأخير برصيد 6 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين ونقطة حوافز، ويفصله نقطتين عن السادس الاتحاد المنستيري، و3 نقاط عن الخامس الأولمبي الباجي.

ويتربع النجم الساحلي على صدارة ترتيب مجموعة التتويج برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطتين عن اتحاد بن قردان، و4 نقاط عن النادي الأفريقي والترجي الرياضي.

ويتذيل اتحاد تطاوين الترتيب بثلاث نقاط في رصيده من 5 مباريات، بتعادل وحيد، ونقطتين حوافز، ومُني بالخسارة 4 مرات، ودخل مرماه 9 اهداف، وسجل هدفين فقط.

حقق الصفاقسي انتصار وحيد على اتحاد تطاوين في آخر 7 مباريات جمعتهما في الدوري التونسي للمحترفين، مقابل انتصارين لتطاوين، وانتهت 4 مباريات بنتيجة التعادل.

  • اتحاد تطاوين 0-4 الصفاقسي

  • ملعب نجيب الخطاب
  • الدوري التونسي 
  • مجموعة التتويج الجولة 6
  • انتهت

تشكيلة الصفاقسي الاساسية اليوم : أيمن دحمان، علاء غرام، محمد النصراوي، محمد المهذبي، أشرف الحباسي، موسى كونتي، محمد الطرابلسي، محمود غربال، حسين علي، إسماعيل دياكيتي، محمد كانتي.

تشكيلة اتحاد تطاوين الاساسية اليوم : عزيز السلامي، خالد الهمامي، عزيز الكناني، شمس الدين نغير، عزيز دياو، فرات السلطاني، أمين عمار، غيث الصغير، إديمو كينج، ماهر بوليبار، ميمي إنداي.

مقالات ذات صلة