بث مباشر

ملخص مباراة الشارقة ودبا الفجيرة اليوم دوري ادنوك الاماراتي

يبحث الشارقة عن تعويض خيبة الآمال في آخر جولتين ومصالحة جماهيره عندما يستقبل دبا الفجيرة، اليوم السبت 6 مايو، في إطار منافسات الجولة 25 (قبل الاخيرة) من دوري ادنوك لللمحترفين.

وخسر الملك الشرجاوي في الجولتين الماضيتين امام العين ثم اتحاد كلباء ليتراجع كثيراً في جدول الترتيب الى المركز السابع برصيد 42 نقطة، بفارق 6 نقاط المركز الثالث المؤهل لتصفيات دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

في المقابل، يصارع دبا الفجيرة من أجل البقاء في دوري ادنوك للمحترفين حيث يتواجد في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة وهو نفس رصيد البطائح الثالث عشر (قبل الاخير)، ويحتاج الفريق لمواصلة صحوته المتأخرة في المسابقة بآخر 6 جولات (4 انتصارات وتعادلين).

بث مباشر الشارقة ضد دبا الفجيرة

تنطلق مواجهة الشارقة ضد دبا الفجيرة مساء اليوم السبت بداية من الساعة 18:15 بتوقيت الامارات، 17:15 بتوقيت ومصر والسعودية، 14:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق الرياضي (هشام الطنبجي)، بالأضافة الى أبو ظبي الرياضية HD 1 بصوت المعلق الرياضي (عصام عبده).

يذكر ان الشارقة كان قد انتصر على دبا الفجيرة بعشرة لاعبين في مباراة الذهاب بنتيجة (2-صفر) على ملعب الاخير، سجل كلاً من خالد ابراهيم وعصمان كامارا في الدقيقتين 11+ 45، 70.

  • الشارقة 1-1 دبا الفجيرة

  • دوري ادنوك – الجولة 25
  • انتهت

مقالات ذات صلة