بث مباشر

ملخص مباراة الجزيرة والظفرة اليوم دوري ادنوك الاماراتي

يخوض الجزيرة مباراة سهلة امام المتذيل الظفرة على ملعب حمدان بن زايد، اليوم السبت 6 مايو، في إطار منافسات الجولة 25 (قبل الاخيرة) من دوري ادنوك للمحترفين.

يدخل الجزيرة مواجهة اليوم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 43 نقطة، ولا بديل أمام غير الفوز لتقليص الفارق بينه وبين العين والوحدة (الثاني والثالث على الترتيب بنفس الرصيد 48 نقطة).

في المقابل تأكد هبوط الظفرة الى دوري الدرجة الثانية حيث يتذيل الترتيب (الرابع عشر) برصيد 8 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادلين وتعرض لـ 20 هزيمة.

مباشر الجزيرة ضد الظفرة

تنطلق مواجهة الجزيرة ضد الظفرة مساء اليوم السبت بداية من الساعة 18:15 بتوقيت الامارات، 17:15 بتوقيت ومصر والسعودية، 14:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على أبو ظبي الرياضية HD 2 بصوت المعلق الرياضي (خالد عبد السلام)، كما يمكنكم متابعة احداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

يذكر ان مواجهة الذهاب بين الفريقين في الدوري الاماراتي قد انتهت بفوز مثير للجزيرة في الدقائق الاخيرة بنتيجة (3-2)، سجل للعنكبوت أشرف بنشرقي في الدقيقة 4+45 وعلي احمد مبخوت في الدقيقتين 64 و2+90 من ركلة جزاء، في المقابل سجل للظفرة علي عيد غميل في الدقيقة 24 ومحمد سيف آل علي في الدقيقة 4+90.

  • الظفرة 4-1 الجزيرة

  • دوري ادنوك – الجولة 25
  • انتهت

مقالات ذات صلة