مباريات اليوم

الزعيم الملكي يلاقي الكويت في نصف نهائي كأس الأمير

يستقبل استاد جابر الاحمد الدولي المواجهة الثانية لنصف نهائي كأس أمير الكويت بين الكويت والقادسية، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 3 مايو 2023.

وتبدأ مباراة الكويت الذي حقق اللقب 15 مرة، والبطل القياسي القادسية مناصفة مع العربي، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:45 بتوقيت جرينتش.

وترشح نادي الكويت إلى نصف نهائي كأس الأمير، بعدما فاز على وصيف النسخة الماضية السالمية، بنتيجة 1-0 سجله التونسي ياسين العمري في الشوط الإضافي الأول، على استاد الصداقة والسلام، يوم 27 يناير الماضي.

من جانبه، تأهل القادسية صاحب الـ16 لقبًا، بركلات الترجيح على حساب الفحيحيل، بعد التعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على استاد صباح السالم، يوم 28 يناير.

بث مباشر الكويت والقادسية

ينقل بث مباشر مباراة الكويت والقادسية على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD، وقناة الكأس مباشر القطرية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الكويتية.

وكانت آخر مباراة جمعت الكويت والقادسية ببطولة كأس أمير الكويت، في نهائي النسخة قبل الماضية 2020/2021، ونجح فريق الكويت في تحقيق الانتصار 1-0 والظفر باللقب الخامس عشر في تاريخه.

بينما كان آخر لقاء بشكلٍ عام جمع الفريقين في مجموعة البطولة بالدوري الكويتي، يوم 16 أبريل، وانتهى بالتعادل 1-1؛ وتقام المباراة الثانية بينهما في الدور الثاني يوم الخميس الموافق 25 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة