بث مباشر

العميد يحل ضيفًا على سكري القصيم في دوري روشن

يخوض الاتحاد تحديًا جديدًا امام مضيفه التعاون استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 3 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي.

وتبدأ مباراة الاتحاد والتعاون، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

يتطلع الاتحاد لتحقيق الانتصار السابع تواليًا في دوري روشن، ومواصلة الابتعاد بالصدارة نحو استعادة اللقب المفقود منذ 2008؛ بينما يمني التعاون النفس في تحقيق الفوز الغائب منذ 5 جولات (تعادل مرتين، وخسر 3).

وتاريخيًا، يتفوق الاتحاد على التعاون في مواجهات الفريقين بالدوري السعودي للمحترفين، بتحقيقه 13 فوزًا، مقابل 6 هزائم، فيما سيطر التعادل على 6 مواجهات.

بث مباشر الاتحاد والتعاون

ينقل بث مباشر الاتحاد والتعاون على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، بصوت المعلق “حماد العنزي”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

ويتربع الاتحاد على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة، حصدها من 18 انتصار، و5 تعادلات، بينما خسر مرة واحدة فقط كانت ضد الهلال في الجولة 12.

وسجل العميد 47 هدفا، ودخل مرماه 9 اهداف فقط كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن.

بينما يتواجد التعاون في المركز السادس وفي رصيده 37 نقطة، من 10 انتصارات، و7 تعادلات، بينما تلقى 7 هزائم، وسجل 32 هدفا، ودخل مرماه 30 هدفا.

ويعتبر الاتحاد أحد أكثر فريقين هذا الموسم تسجيلًا للأهداف الرأسية بـ9 أهداف، ويحتل التعاون المركز الثالث في الرأسيات بتسجيله 8 أهداف.

التعاون 2-1 الاتحاد

استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

دوري روشن السعودي – الجولة 25

انتهت

مقالات ذات صلة