سوق الانتقالات

أوسوريو يُحدد موقفه من رحيل سامسون ونداي عن الزمالك

رفض الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، حسم موقف بعض اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق، خصوصا سامسون اكينولا وإبراهيما نداي، في ظل رغبة جهاز الكرة في فسخ التعاقد معهما بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لمصدر داخل الزمالك، فأن أوسوريو رفض تحديد موقفه من رحيل أي لاعب، حتى نهاية الموسم الجاري، مؤكدا بأنه سيمنح كلا اللاعبان فرصة كبيرة من أجل المشاركة مع الفريق بشكل أساسي خلال المواجهات المقبلة في بطولة الدوري المصري.

في نفس السايق، استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على تأجيل الحديث بشأن ملف الصفقات الجديدة للفريق الأبيض لحين الانتهاء من مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وأكد مصدر، أن الزمالك تلقى ترشيحات من قبل بعض وكلاء اللاعبين لأسماء مهاجمين أجانب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، لكن المدير الفني الكولومبي سيكون هو المسؤول الأول والأخير عن ضم صفقات جديدة، ولن يتم السقوط في أخطاء الماضي، عندما كان يتم التعاقد مع لاعبين بدون موافقة المدرب.

وقررت إدارة القلعة البيضاء تأجيل مناقشة الأمر مع الجهاز الفني لحين عقد جلسة حاسمة مع أوسوريو لتحديد موقفه من اللاعبين الأجانب سواء سامسون أو نداي، بالإضافة لحسم الموقف من ضم لاعبين آخرين، خصوصا أن هناك عناصر محلية تم ترشيحها للفريق الابيض على رأسهم محمد جريندو لاعب المصري البورسعيدي وزميله إلياس الجلاصي، وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، وعمر فايد مدافع المقاولون العرب.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك اعلن انسحابه من لقاء السوبر المحلي أمام الاهلي الذي من المقرر إقامته يوم الجمعة القادم في ملعب محمد بن زايد بأبوظبي.

وجاء ذلك، بعدما قامت لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي تعليق كافة العقوبات الصادرة من لجنة الانضباط، بشأن إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الاهلي وتغريمه مليون جنيه، وكذلك تغريم القلعة الحمراء 200 الف جنيه بسبب جماهير النادي.