الدوري العماني

استاد السعادة الرياضي يحتضن ديربي النصر وظفار في دوري عمانتل

تقام مباراة الديربي بين النصر وضيفه ظفار على استاد السعادة الرياضي، اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري العماني.

تبدأ مباراة ديربي الجنوب بين ظفار والنصر من الحكم “هيثم العامري”، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مسقط، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ويدخل ظفار مواجهة الديربي لتحقيق الفوز العاشر بحثا عن انتزاع المركز الخامس من نادي عمان الذي يملك في رصيده 35 نقطة؛ من جانبه يسعى النصر لتحقيق فوزه السابع أو على الأقل التعادل لضمان بقائه رسميا ضمن دوري عمانتل.

بث مباشر ظفار والنصر

ينقل بث مباشر ظفار والنصر على القناة الرياضية العمانية، ويمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العُمانية.

ويتواجد ظفار في المركز السادس بجدول الترتيب بعدما جمع 33 نقطة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وانقاد للهزيمة في 7 مباريات من أصل 22 مباراة خاضها، وتكفل خط هجومه بإحراز 23 هدفا، واستقبل مرماه 17 هدفا.

ويحتل النصر المركز العاشر برصيد 27 نقطة جمعها من 6 انتصارات، و9 تعادلات، مقابل 7 هزائم مني بها في 22 مباراة، وقد سجل 19 هدفا، في حين استقبل خط دفاعه 20 هدفا.

النصر 0-1 ظفار

استاد السعادة الرياضي

الدوري العماني – الجولة 23

انتهت

مقالات ذات صلة