كرة القدم الإفريقية

تعرف على قائمة الاهلي لخوض مواجهة كأس السوبر في الإمارات.. واستبعاد السولية وسافيو

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، لخوض مواجهة كأس السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل على استاد «محمد بن زايد» بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكان الزمالك قد اعلن انسحابه من المشاركة في لقاء السوبر المحلي امام الاهلي المصري، ولازال اتحاد الكرة ينتظر وصول خطابا رسميا من النادي الأبيض، لتحديد البديل، حيث يعتبر فريق بيراميدز هو الأقرب لخوض اللقاء، وحال اعتذاره فأن طلائع الجيش سيكون هو المرشح الآخر للمباراة وبعده فيوتشر، وفقا لجدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الماضي.

وكان الأهلي قد توج ببطولة السوبر 12 مرة من قبل، حيث كانت أول تتويج للفريق باللقب في نسخة البطولة عام 2003، وكانت الأخيرة عام 2022 بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 28 أكتوبر الماضي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي، عن قائمة الفريق، كما قام باستبعاد عددًا من اللاعبين لأسباب فنية، بالإضافة إلى الإصابات التي ضربت صفوف الفارس الأحمر، خلال الفترة الماضية.

غيابات الاهلي عن الرحلة المسافرة لمواجهة السوبر المصري

– عمرو السولية، رامي ربيعة، محمد الضاوي كريستو، كريم فؤاد، أكرم توفيق، رأفت خليل يغيب السداسي بسبب الإصابة.

فيما يغيب الخماسي برونو سافيو وشادي حسين وأيمن أشرف وحمزة علاء وكريم الديبس لأسباب فنية، حيث قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق باستبعادهم من صفوف الفريق لوفرة اللاعبين في مراكزهم.

قائمة النادي الاهلي المصري المسافرة إلى الإمارات لمواجهة السوبر المصري:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

– خط الدفاع: علي معلول – خالد عبد الفتاح – محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني – محمد أشرف – محمد فخري.

– خط الوسط: حمدي فتحي – أحمد عبد القادر – أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – أحمد القندوسي – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – مروان عطية.

– خط الهجوم: محمد شريف – محمود عبد المنعم “كهربا” – بيرسي تاو.