الدوري العماني

النهضة ضيفاً على البشائر لتعزيز صدارة دوري عمانتل

يحل النهضة ضيفًا على البشائر في مجمع نزوى، ضمن مباريات اليوم الاثنين 1 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري العماني.

تبدأ مباراة النهضة والبشائر، في تمام الساعة 18:55 بتوقيت مسقط، 17:55 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:55 بتوقيت جرينتش.

يسعى النهضة للاقتراب خطوة أخرى من إعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 2014، مستهدفا تحقيق انتصاره الخامس عشر في المسابقة، وتعزيز موقعه في صدارة سلم جدول ترتيب دوري عمانتل.

ويتربع النهضة على صدارة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة حصدها من 14 فوزا، و7 تعادلات مقابل خسارة وحيدة انصاع لها أمام صحار بهدف نظيف في إطار الدور الثاني.

ويبتعد النهضة بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه السويق بيد أنه يدرك في الوقت ذاته أنه لم يفز بشيء بعد، الأمر الذي يدفعه لتوخي أقصى درجات الحذر خلال الأمتار الأخيرة الحاسمة من سباق الفوز باللقب.

بث مباشر النهضة والبشائر

ينقل بث مباشر النهضة والبشائر، على القناة الرياضية العمانية، ويمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العُمانية.

ويبحث البشائر عن خيط الأمل الرفيع من خطر الهبوط الذي يلازمه منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي، وهو ما يدفعه عمليا لاستثمار عاملي الأرض والجمهور بحثا عن تدوين رابع انتصاراته في الدوري العماني.

ويتذيل البشائر الترتيب برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات فقط، و3 تعادلات، واكتوى بغربال الهزائم المريرة في 16 مباراة ترجمت معاناة الفريق بشكل واضح هذا الموسم.

النهضة 3-0 البشائر

مجمع نزوي

الدوري العماني – الجولة 23

انتهت

مقالات ذات صلة