مباريات اليوم

ليفربول يستقبل السبيرز في قمة الجولة 34 من البريميرليج

يتطلع نادي ليفربول الإنجليزي لمواصلة البناء على استفاقته المحلية في الجولات الخمس الماضية، عندما يستقبل توتنهام على ملعب آنفيلد روود، مساء اليوم الأحد 30 أبريل، في إطار مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تبدأ مباراة ليفربول ونادي توتنهام على ملعب الريدز أنفيلد روود في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش، 18:30 بتوقيت القاهرة والسعودية.

يتواجد ليفربول حالياً في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليغ برصيد 53 نقطة من 32 مباراة، بفارق 9 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وإذا ما استمر ليفربول في المركز السابع سيعني ذلك ترشحه إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي “كونفرانس ليغ” الموسم المقبل، لكن عليه أن يحذر من برايتون الذي يتبعه في سلم الترتيب برصيد 52 نقطة وله مباراة أقل.

أما فريق توتنهام الذي قام بإقالة أنطونيو كونتي ثم مساعده كريستيان ستيليني، فقد استعاد عافيته بالتعادل 2/2 أمام مانشستر يونايتد بعد تعيين المدرب المؤقت ريان ماسون، ليبقى في المركز الخامس برصيد 54 نقطة من 33 مباراة.

وسيتوجب على ريان ماسون قيادة توتنهام لتحقيق الفوز على ملعب أنفيلد روود للبقاء في دائرة المنافسة على المركز الخامس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، والمُهدد من قبل أستون فيلا وبرايتون على حد سواء، وبدرجة أقل من برينتفورد صاحب المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد توتنهام

ينقل بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير على قناة بي إن سبورتس بريميم 1 القطرية، بصوت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز الريدز على ملعب توتنهام الجديد في شمال لندن بنتيجة 2/1 خلال الدور الأول من الموسم الحالي يوم السادس من نوفمبر 2022.

وفي الموسم الماضي تعادلا معاً في الذهاب والإياب بنتيجتي 2/2 و1/1، ولم يفز توتنهام في الموسم الذي سبقه بالخسارة في كلتا المباراتين.

ويرجع آخر فوز لفريق توتنهام أمام ليفربول لتاريخ 22 أكتوبر 2017 بنتيجة 1/4، وسجل الأهداف هاري كين (هدفان) وسون هيونغ مين وديلي آلي، مقابل هدف لمحمد صلاح، وأقيمت المباراة على ملعب ويمبلي في لندن بعد غلق ملعب توتنهام القديم وايت هارت لين.

ليفربول 4-3 توتنهام

ملعب أنفيلد روود

الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022 – الجولة 34

انتهت

مقالات ذات صلة