بث مباشر

الروسونيري في ضيافة الذئاب

يستعد عشاق الكالشيو لقمة مثيرة بين ميلان ومضيفه روما على ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات اليوم السبت 29 أبريل 2023، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الايطالي.

وتبدأ مباراة ميلان وروما، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم الإيطالي “دانييلي أورساتو”.

يستمر صراع الوصافة وضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الدوري الايطالي، وهذه المرة بمواجهة قوية بين الجريح روما وضيفه ميلان المنتشي بتحقيق الفوز على ليتشي والتأهل إلى نصف نهائي التشامبيونزليج.

ويمتلك اصحاب المراكز 7-6-5 في السيريا آ، آمال كبيرة في الترشح إلى دوري أبطال أوروبا، وبشكلٍ أقرب يتنافس اصحاب المراكز 4-3-2 على تحقيق الوصافة، بعدما حسم نابولي اللقب بنسبة كبيرة.

بث مباشر ميلان ضد روما

ينقل بث مباشر مباراة ميلان وروما على قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1 بصوت المعلق الإماراتي “عامر عبدالله”، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الإيطالية.

ويتواجد ميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 56 نقطة، ويأتي روما في المركز الخامس بنفس الرصيد؛ وبفارق نقطتين عن السادس الانتر، ويفصلهم 3 نقاط عن الثالث يوفنتوس، و5 نقاط عن الثاني لاتسيو.

ويتربع نابولي على صدارة الترتيب برصيد 78 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن أقرب الملاحقين؛ ليقترب أكثر من أي وقت مضى من تحقيق لقب السيريا آ للمرة الأولى منذ موسم 1990، وللمرة الثالثة في تاريخه.

يذكر ان ميلان لم يعرف الخسارة ضد روما في آخر 6 مباريات جمعت الفريقين ببطولة الدوري الايطالي، بتحقيقه 4 انتصارات، وتعادلين، آخرهما في الدور الأول من الموسم الجاري، وكان الانتصار الأخير للذئاب في عام 2019 على ملعب الأولمبيكو.

ميلان 1-1 روما

ملعب الاولمبيكو

الدوري الايطالي – الجولة 32

انتهت

تشكيلة روما الاساسية اليوم : روي باتريسيو، مانشيني، كومبولا، إيبانيز، سيليك، كريستانتي، نيمانيا ماتيتش، لورينزو بيليجريني، سبينازولا، تامي أبراهام، آندريا بيلوتي.

تشكيلة ميلان الاساسية اليوم : مايك ماينان، كالابريا، سيمون كاير، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز، ساندرو تونالي، رادي كرونيتش، إبراهيم دياز، إسماعيل بن ناصر، رافائيل لياو، أوليفييه جيرو.

مقالات ذات صلة