بث مباشر

موقعة الحسم بين النسور في اياب ربع نهائي عصبة الابطال

يسعى الرجاء المغربي لاستغلال عاملي الارض والجمهور لقلب الطاولة أمام الاهلي المصري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 29 أبريل، على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يعلم الرجاء، القطب الثاني للكرة المغربية، صعوبة موقفه في بطولة تشكل ملاذه الأخير لإنقاذ موسمه، إذ يتحتم عليه تحقيق “ريمونتادا” ضد أنجح أندية القارة الأهلي المصري الفائز ذهاباً بهدفين في القاهرة.

وسيكون “النسر الأخضر” مطالباً بالفاعلية الهجومية لقلب الأمور رأساً على عقب. ويعول على المهاجم حمزة خابا في المقام الأول لهز الشباك، فضلاً عن اليقظة الدفاعية أمام الحارس المخضرم أنس الزنيتي.

في المقابل، يدخل الأهلي اللقاء مرتاحاً بأفضلية هدفين، وأشار لاعب وسطه الجزائري أحمد قندوسي الى جاهزية الفريق الذي بلغ دور الثمانية بشق الأنفس “مباراة الإياب تمثل خطوة مهمة في مشوار المنافسة على اللقب، والمواجهة لها حسابات خاصة”.

ويغيب عن “المارد الأحمر” لاعب وسطه عمرو السولية بسبب الإصابة، حيث سيعول المدرب السويسري مارسيل كولر على حمدي فتحي بدلاً منه الى جانب الجنوب افريقي بيرسي تاو والظهير التونسي علي معلول وحسين الشحات ومحمود كهربا.

بث مباشر الاهلي ضد الرجاء

تبدأ مباراة الرجاء ضد الاهلي على المركب الرياضي محمد الخامس بإدارة من الحكم الليبي (ابراهيم معتز)، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت الدار البيضاء، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ينقل بث مباشر الرجاء والاهلي اليوم، على الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط، قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 4، بصوت المعلق الرياضي التونسي (رؤوف خليف).

كما يبث اللقاء على القناة المغربية الرياضية الثالثة Arryadia TNT HD بصوت المعلق الرياضي (هشام فرج)، ويمكنكم متابعة تغطية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويتأهل الفائز من الاهلي والرجاء إلى دور نصف النهائي، لملاقاة الفائز من مواجهة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري والتي ستقام بنفس التوقيت على ملعب حمادي العقربي بميدنة راسد التونسية.

الرجاء 0-0 الاهلي

عصبة الابطال – إياب ربع النهائي

المركب الرياضي محمد الخامس – الدار البيضاء

انتهت

تشكيلة الرجاء الاساسية اليوم : أنس الزنيتي عبد الإله مدكور، إسماعيل مقدم، جمال حركاس، محمود بنتايك، روجيه أهولو، محمد مكعازي، محمد زريدة، نوفل الزرهوني، حمزة خابا، يسري بوزوق.

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم : محمد الشناوي، علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، حمدي فتحي، مروان عطية، أليو ديانج، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

مقالات ذات صلة