بث مباشر

الوداد يستضيف سيمبا للتعويض والعبور إلى المربع الذهبي في عصبة الابطال

يسابق الوداد المغربي ضيفه سيمبا التنزاني، على حجز بطاقة التأهل الأولى إلى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، ضمن مباريات اليوم الجمعة 28 أبريل 2023، في إطار منافسات إياب ربع النهائي.

وتبدأ مباراة الوداد وسيمبا على المركب الرياضي محمد الخامس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرباط، العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم التشادي “الهادي محمد”.

ويسعى الوداد إلى قلب الطاولة على سيمبا، ومواصلة رحلة المنافسة على الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي، بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفٍ دون رد، على الملعب الوطني مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

في المقابل، يتطلع سيمبا إلى الاستفادة من تقدمه ذهابًا، لإحراز التأهل إلى نصف النهائي؛ وكان اللاعب جون باليكي أوتوس قد سجل له هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30.

بث مباشر الوداد وسيمبا

وينقل بث مباشر الوداد وسيمبا اليوم، على الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط، قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 4، بصوت المُعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”.

ويتأهل الفائز من الوداد وسيمبا إلى دور نصف النهائي، لملاقاة المتأهل من مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وشباب بلوزداد الجزائري.

ويبدو ان ان فريق ماميلودي صن داونز هو الأقرب لملاقاة الوداد أو سيمبا، حيث فاز على شباب بلوزداد في عقر داره وبين جماهيره، بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، على ملعب نلسون مانديلا بمدينة براقي في الجزائر.

وتُستكمل باقي مباريات إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي، غدًا، بمواجهة صن داونز ضد بلوزداد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة يلتقي الاهلي مع الرجاء، والترجي مع شبيبة القبائل.

تشكيلة الوداد وسيمبا اليوم

تشكيلة الوداد الأساسية: يوسف المطيع – أمين أبو الفتح – حسين بن عيادة – آرسين زولا – سيف الدين بوهرة – جلال الدودي – يحيى جبران – يحيى عطية الله – أيمن الحسوني – هشام بوسفيان – جونيور بولي سامبو.

تشكيلة سيمبا الأساسية: علي جمعة – إينونغا باكا – يواش أونيانغو – محمد حسيني – سعيدي نتيبازونكيزا – مزاميرو سعيد – سايدو كانوتي – شوماري كامبوبي – كليتوس شاما – أوثوس جيان باليكي – دينيس كيبو.

مقالات ذات صلة