بث مباشر

الشارقة يُداعب الرقم القياسي لكأس الرئيس عندما يلاقي العين في النهائي

تجذب قمة العين والشارقة الأنظار، في نهائي أغلى الكؤوس كأس رئيس الدولة الاماراتي، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 28 ابريل 2023.

وتبدأ مباراة العين والشارقة من الحكم الفرنسي “كليمان توربان”، في تمام الساعة 7:25 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 6:25 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 16:25 بتوقيت جرينتش.

ويمر العين بفترة جيدة على مستوى مسابقة الدوري، حيث يفصله 3 نقاط عن المتصدر شباب الاهلي قبل نهاية الموسم بجولتين؛ ويأمل في التتويج بكأس رئيس الدولة الاماراتي للمرة الثامنة في تاريخه.

في المقابل، يسعى الشارقة إلى تعويض خيبته في الدوري، من خلال التتويج بكأس رئيس الدولة للمرة العاشرة في تاريخه (رقم قياسي)، والمنافسة على لقب ثانٍ خلال الموسم الجاري، بعد تتويجه بكأس السوبر على حساب العين في فبراير الماضي.

بث مباشر العين والشارقة

ويُنقل بث مباشر العين والشارقة على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق المتميز “فارس عوض”، وقناة دبي الرياضية 1، بصوت المعلق “عبدالله السعدي”، وقناة الشارقة الرياضية الإماراتية بصوت “عبد الحميد الجسمي”.

وتواجه العين والشارقة ثلاث مرات هذا الموسم، منها اثنين في الدوري، وانتهي الذهاب بالتعادل 2-2، فيما فاز العين في لقاء الإياب 2-0؛ بينما كان اللقاء الثالث في كأس السوبر الإماراتي وانتهى بفوز الشارقة بهدف نظيف حصد به اللقب.

وفي حال تحقيق الشارقة لقب كأس رئيس الدولة الاماراتي امام العين اليوم، سيعادل الرقم الأعلى في سجل الأبطال، بالتساوي مع شباب الأهلي، وسيصبح ثالث فريق بتاريخ البطولة يحقق اللقب مرتين على التوالي.

تشكيلة العين والشارقة اليوم

تشكيلة العين الاساسية : محمد بوسندة، بندر الأحبابي، تين يدفاي، كوامي، إيريك، يارمولينكو، أحمد برمان، ماتياس، يحيى نادر، سفيان رحيمي، لابا كودجو.

تشكيلة الشارقة الاساسية : عادل الحوسني، ماركوس ميلوني، مانولاس كوستاس، شاهين عبد الرحمن، خالد الظنحاني، كايو لوكاس، ميراليم بيانتيش، ماجد راشد، محمد عبد الباسط، عثمان كمارا، دجانيني.

نتيجة المباراة

الشارقة 1-1 العين. انتهت بفوز الشارقة بفارق ركلات الجزاء الترجيجية 12-13 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله. انتهت!

مقالات ذات صلة